رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسباب تأجيل حصول لاعبى الأهلى على لقاح كورونا

طبيب الأهلي
طبيب الأهلي

كشف الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن  موعد حصول لاعبي الأهلي على مصل كورونا في إطار البرنامج المتبع ضمن الوقاية من الفيروس.

 

وأوضح أبوعبلة أنه تقرر تأجيل حصول لاعبي الفريق والجهاز الفني على مصل كورونا لحين انتهاء الفريق من لقاء العودة أمام الترجي التونسي، بعد التشاور مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة.

 

وأشار أبوعبلة إلى أن الجهاز الطبي يقوم بالتنسيق مع وزارة الصحة لحصول لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على مصل كورونا ولكن تم تأجيل تطعيم اللاعبين حتى الانتهاء من مباراتي الترجي التونسي؛ وذلك للحفاظ على تركيز اللاعبين في المباراتين.

 وأكد أبوعبلة أنه سيتم تحديد موعد لحصول لاعبي الفريق والجهاز الفني والإداري على تطعيم مصل كورونا عقب الانتهاء من لقاء العودة أمام الترجي التونسي والمحدد لها السبت المقبل على ملعب السلام والأهلي.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مطار القاهرة قادمة من تونس بعد انتهاء مباراة الفريق الأهلي ضد الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي فاز فيها الأحمر بهدف نظيف.

 وغادرت بعثة الأهلي ملعب حمادي العقربي برادس، مباشرة بعد انتهاء مباراة الذهاب في الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا أمام الترجي، وتوجهت إلى مطار قرطاج في طريق العودة إلى القاهرة.

 وكان الأهلي قد حقق الفوز على الترجي بهدف دون رد، سجله محمد شريف في المباراة التي أقيمت مساء أمس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 ويلعب الأهلي جولة الإياب أمام الترجي يوم 26 يونيو الجاري في القاهرة، لحسم بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا .