رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

خاص.. الأهلى يقترب من ضم ثنائى الرجاء المغربى

الأحد 20/يونيو/2021 - 10:59 ص
الرجاء
الرجاء
شيماء أبوقمر
طباعة


اقترب لاعبا الرجاء المغربي من الانضمام لصفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل الأزمة المالية الطاحنة الذي يمر بها الرجاء واضطر لبيع بعض لاعبيه.

 

وعلم " الكابتن " أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي يتفاوض حاليا مع الثنائي سفيان رحيمي جناح أيسر نادي الرجاء المغربي، والكونغولي  بين مالانجو مهاجم الفريق ذاته لتدعيم صفوف الأحمر في ظل التذبذب الواضح في أداء طاهر محمد طاهر، وعدم اقتناع بيتسو موسيماني المدير الفني بوالتر بواليا الذي لم يسجل مستندات اعتماده لدى المارد الأحمر حتى الآن .

 

ويبذل مدير التعاقدات بالأهلي جهودا مضنية لسرعة إنهاء المفاوضات وضم الثنائي للأهلى في ظل ترحيب تخطيط الأهلي بذلك لسرعة الاستجابة لطلبات الجنوب إفريقي، لتدعيم المراكز المشار إليها من قبل لدى التخطيط .

 

جدير بالذكر أن الكونغولي بين مالانجو يتصدر ترتيب هدافي الدوري المغربي الموسم الحالي برصيد 11 هدفا متفوقا على الجابوني أكسيل مايي مهاجم اتحاد طنجة، ويمتلك العديد من العروض القطرية، وهناك صراع لدى ناديي الزمالك وبيراميدز للحصول على خدماته.

 

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي إلى مطار القاهرة قادمة من تونس بعد انتهاء مباراة الفريق الأهلي ضد الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي فاز فيها الأحمر بهدف نظيف.

 

وغادرت بعثة الأهلي ملعب حمادي العقربي برادس، مباشرة بعد انتهاء مباراة الذهاب في الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا أمام الترجي، وتوجهت إلى مطار قرطاج في طريق العودة إلى القاهرة.

 

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الترجي بهدف دون رد، سجله محمد شريف في المباراة التي أقيمت مساء أمس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

ويلعب الأهلي جولة الإياب أمام الترجي يوم 26 يونيو الجاري في القاهرة، لحسم بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ads
ads