رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة ..الأهلي يخسر أمام الوداد المغربي بهدفين في دوري أبطال إفريقيا 2017

مباراة الأهلي والوداد
مباراة الأهلي والوداد

يوم 20 يونيو 2017 حل الأهلي ضيفا على فريق الوداد المغربي باستاد محمد الخامس بالدار البيضاء في الجولة الرابعة بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا وأدار المباراة الحكم  الجزائري مهدى  ونجح الوداد في الثأر لهزيمته أمام الأهلي في مباراة الجولة الثالثة والفوز بهدفين نظيفين سجلهما فابريس أونداما ووليد الكرتي في الدقيقتين 48 و78 .

انتهي الشوط الأول  بالتعادل السلبي و شهد استحواذ وسيطرة من لاعبي الوداد و ضغط متواصل علي مرمي الأهلي دون خطورة حقيقية  و تألق رباعي دفاع الأهلي في التصدى للهجمات وسط  غياب تام لفريق الأهلي في النواحي الهجومية.

في الشوط الثاني تغير الوضع و بدأ الوداد بهجوم ضاغط و إستطاع تسجيل هدفين نظيفين حيث سجل فابريس اونداما الهدف الأول في الدقيقة 48 بعد أن راوغ أحمد حجازي وسدد الكرة بمهاره من فوق شريف إكرامي و في الدقيقة 78 تلقى وليد الكارتي  كرة عرضية من محمد أوناجم وسددها برأسه في مرمى شريف إكرامي.. و في الدقيقه 84 أهدر البديل كريم نيدفيد أخطر فرصة للأهلي بعد أن مرر له أحمد فتحي كرة رائعة سددها فوق العارضة لتنتهي المباراة بفوز الوداد بهدفين نظيفين.

مثل الأهلي :شريف إكرامي وأحمد فتحي وأحمد حجازى وسعد سمير وعلي معلول وعبد الله السعيد وعمرو السولية  " عمرو جمال ق 70 " وحسام عاشور  ووليد سليمان " صالح جمعة ق  59 " ومؤمن زكريا " كريم نيدفيد ق 81 " وجونيور أجايى.