رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماذا قالت الصحافة التونسية عن فوز الأهلي على الترجي؟

احتفال محمد شريف
احتفال محمد شريف بالهدف في مرمى الترجي

يقدم لكم موقع "الكابتن" عناوين بعض الصحف والإذاعات التونيسية وتعليقها على فوز الأهلي على الترجي، حيث حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا مستحقا على الترجي بهدف دون رد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا، في المباراة التي جمعت بينهم مساء أمس السبت على ستاد "حمادي العقربي". 

وسجل محمد شريف هدف الأهلي في الدقيقة 67 من عمر المباراة بعدما انطلق أليو ديانج من منتصف الملعب  ومرر كرة رائعة إلى محمد شريف الذي سدد الكرة أرضية زاحفة ارتطمت بالقائم ثم تابعها في المرمى. 

البداية مع جريدة "الشروق" التونسية: «الترجي ينهزم في رادس»

في تجاهل تام لذكر اسم النادي الأهلي في عنوانها، اختارت جريدة الشروق التونيسية، عنوان "الترجي ينهزم في رادس" تعليقًا على فوز القلعة الحمراء على فريق باب سويقة في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

وأكدت الصحيفة خلال وصفها للحدث داخل الخبر، بأن الترجي التونسي ظهر بشكل سيء في الشوط الثاني من المباراة، وكان تراجع الأداء وراء هزيمة فريق الدم والذهب في لقاء أمس.

جريدة "الصباح": «الأهلي يهزم الترجي ويضع قدمًا في النهائي»

أكدت صحيفة الصباح التونسية، أن فرص الترجي التونسي في التأهل للنهائي باتت صعبة للغاية، بعدما نجح الأهلي في الفوز على ملعب رادس بهدف دون رد، مؤكدة أن الأهلي اقترب بشدة من خوض المباراة النهائية، أمام الفائز من الوداد المغربي وكايزر تشيفز.

يذكر أن كايزر تشيفز تغلب على الوداد المغربي في مركب محمد الخامس، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

إذاعة "موازييك": «الترجي ينهزم من الأهلي»

أكدت إذاعة موازييك التونيسية عبر موقعها الألكتروني، أن الأهلي استحق الفوز في هذه المباراة بعد الأداء الذي قدمه خصوصًا في الشوط الثاني، وشددت أن العامل البدني عند لاعبي الترجي التونسي كان أحد أبرز العوامل التي جعلت أداء فريق باب سويقة يتراجع خصوصًا في الشوط الثاني، ونوهت إلى أن الأمل مازال قائم في مباراة العودة.

صحيفة "تونس الرقمية"": «الترجي يتكبد الهزيمة من الأهلي في نصف نهائي الأبطال»

استخدم الموقع الالكتروني لصحيفة "تونس الرقمية" لفظ "يتكبد" في وصف هزيمة الترجي من النادي الأهلي، وأكدت أن المهمة باتت صعبة على أبناء المدرب معين الشعباني، خصوصًا بعد اقتراب النادي الأهلي من استعادة معظم نجومه الغائبين في مباراة العودة.

ومن المنتظر أن تقام مباراة الإياب على ملعب "الأهلي وي السلام" يوم السبت المقبل الموافق 26 يونيو الجاري.