رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

5 لاعبين لفتوا الأنظار في أول جولتين من يورو 2020

الأحد 20/يونيو/2021 - 12:00 ص
دومفريس لاعب هولندا
دومفريس لاعب هولندا
إسماعيل مطر
طباعة
انتهت منافسات الجولتين الأولى والثانية لبطولة كأس الأمم الأوروبية " يورو 2020"، حيث تتبقى الجولة الثالثة والتي ستحسم هوية باقي المنتخبات المتأهلة لأولى الأدوار الإقصائية.. دور الـ 16.

أول جولتين أسفرتا عن تأهل منتخبات إيطاليا وهولندا وبلجيكا لدور الـ 16، فيما ستحسم الجولة الثالثة هوية 13 متأهلًا.

بطولة استثنائية تُقام مبارياتها في 11 مدينة أوروبية، وأسفرت عن مواجهات قوية استمتعنا بها في أول أسبوع من اليورو.. رأينا أيضًا مواهب ونجوم لفتوا الانتباه لهم بعد أول مباراتين فقط في البطولة.

وفي هذا التقرير، نستعرض نجوم لفتوا الانتباه لهم في أول جولتين من يورو 2020.

دينزل دومفريس


الظهير الأيمن لنادي أيندهوفن، هو أحد نجوم اليورو على الإطلاق مع منتخب هولندا، فيكفي أن نقول أنه اللاعب الوحيد حتى الآن الذي حصد جائزة رجل المباراة مرتين.

دومفريس سجل هدف الانتصار لهولندا في شباك أوكرانيا في الجولة الأولى، وسجل هدف في فوز الطواحين على النمسا في الجولة الثانية، ليساهم بشكل كبير في تأهلهم لدور ثمن النهائي، وهو ما أدى لربطه بالرحيل بالفعل عن أيندهوفن لإحدى الفرق الكبرى في القارة عقب البطولة.

مانويل لوكاتيلي


متوسط ميدان فريق ساسولو، قاد منتخب بلاده الإيطالي للتأهل لدور الـ 16، فاللاعب ظهر بشكل رائع، وسجل هدفين في انتصار " الأزوري" على سويسرا بثلاثية في الجولة الثانية، ليحصد جائزة رجل المباراة، إضافة لأدائه الرائع أيضًا في مباراة تركيا في الجولة الأولى.

لوكاتيلي أيضًا بدأ الحديث يدور حوله فيما يخص الميركاتو، وأبرز الفرق المهتمة بضمه يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني.

ألكسندر إيساك


مهاجم فريق ريال سوسيداد الإسباني، وإن لم يسجل في أي من الجولتين، إلا أنه يظل واحد من اللاعبين الأفضل في اليورو حتى الآن، ففي الجولة الأولى أرهق دفاع منتخب إسبانيا، وفي الجولة الثانية تحصل على ضربة جزاء سجل منها زميله فورسبيرج هدف الانتصار على سلوفاكيا، ليحصد جائزة رجل المباراة.

ليوناردو سبينازولا


الظهير الأيسر لنادي روما، هو أحد نجوم اليورو مع منتخب إيطاليا، ففي الجولة الأولى كان رجل المباراة أمام تركيا، حيث قام بصناعة الهدف الأول، وفي المباراة الثانية ظهر بشكل رائع أيضًا دفاعيًا وهجوميًا، ليلفت له الأنظار من كبار الفرق الأوروبية في الميركاتو الصيفي بحسب ما تشير له الصحف.

روبين جوسينس


الظهير الأيسر لفريق أتالانتا الإيطالي، قدم مباراة مثالية مع المنتخب الألماني اليوم أمام نظيره البرتغالي.. سجل هدفًا وصنع هدفين، ليفوز بجائزة رجل المباراة.
ads
ads