رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد موسى يكشف عن ما فعله الخطيب لتحفيز لاعبي الأهلي وقت اشتعال أزمة مباراة الترجي (فيديو)

الكابتن

كشف الإعلامي أحمد موسى، عن ما فعله محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، لتحفيز لاعبي الفريق وقت اشتعال أزمة مباراة الترجي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف أحمد موسي، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، محمود الخطيب وقت شغب جماهير الترجي في الملعب الاولمبي حمادي العقربي، قام بمصافحة لاعبي الأهلي خلال وقت الإحماء قبل المباراة من أجل منحهم دفعة وقوة.

وتابع: المباراة شهدت عدة أزمات من تأجيلها لمدة ساعة بسبب أحداث الشغب من جانب جماهير الترجي مشيرا إلي أن حكم اللقاء كان "غير موجود" حيث لم يحتسب العديد من الإنذارات بعد خشونة الترجي مع الأهلي.

وأكمل: "محمد شريف بطل"، بعدما سجل هدف فوز الأهلي على الترجي التونسي، ولكنه أضاع هدفين، موضحا أن الأهلي تغلب على كافة الصعوبات التي تعرض لها في استاد الملعب الاولمبي حمادي العقربي.

وأردف: أطالب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم باتخاذ عقوبات ضد فريق الترجي التونسي بعد إحداث الشغب التي شهدها استاد المباراة من جانب جماهير الفريق التونسي وإلقاء الشماريخ.

وأختتم: عندما يتواجد محمود الخطيب علي رأس بعثة الفريق،  الأهلي يحقق انتصارات: مشيرا إلي أن الخطيب وشه حلو على الأهلي، ومحمد الشناوي حارس مرمى الأهلي أسد إفريقيا.