رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عاجل.. ألمانيا تواصل إهانة البرتغال بهدف رابع في يورو 2020

منتخب ألمانيا
منتخب ألمانيا

تقدم منتخب ألمانيا على نظيره البرتغالي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي تجمعهما في الجولة الثانية من المجموعة السادسة لبطولة كأس الأمم الأوروبية " يورو 2020".

الهدف الرابع لألمانيا سجله روبين جوسينس في الدقيقة 60، مستغلًا الكرة العرضية التي أرسلها يوزوا كيميتش من الجهة اليمنى.

يذكر أن هدف الألمان الثالث جاء في الدقيقة 51 عن طريق كاي هافرتز من متابعة للتمريرة العرضية التي أرسلها روبين جوسينس من الجهة اليسرى.

روبين جوسينس سجل هدفًا للمنتخب الألماني في الدقيقة السادسة من متابعة للكرة العرضية التي أرسلها توني كروس من الجهة اليسرى، لكن سيرجي جنابري كان في وضع تسلل وإن لم يلمس الكرة، لكن حكام تقنية الفيديو رأوا أنه أثر في الهجمة، ليتم إلغاء الهدف.

واستطاع كريستيانو رونالدو تسجيل هدف التقدم لمنتخب البرتغال في الدقيقة 15، بعدما قام بتشيت كرة داخل منطقة جزاء فريقه، لتصل لبرنادو سيلفا الذي مرر كرة طولية بالمقاس لزميله ديوجو جوتا والذي مرر الكرة بدوره لرونالدو، ليضع الكرة بسهولة في شباك نوير، معلنًا عن الهدف الأول للبرتغال.

منتخب ألمانيا كثف من محاولاته لتعديل النتيجة، وهو ما نجح فيه في الدقيقة 34 عن طريق كاي هافرتز من متابعة للكرة العرضية التي أرسلها زميله روبين جوسينس من الجهة اليسرى.

وفي الدقيقة 39، سجل الألمان الهدف الثاني عن طريق البرتغالي رافاييل جيريرو والذي حاول إبعاد الكرة العرضية التي أرسها يوزوا كيميتش من الجهة اليمنى، لكنه سدد الكرة في مرماه بالخطأ، ليتأخر منتخب بلاده بهدفين لهدف في أفضل أشواط البطولة حتى الآن.

وجاء تشكيل ألمانيا لمواجهة البرتغال كالآتي:

في حراسة المرمى: مانويل نوير

خط الدفاع: ماتياس جينتر - ماتس هوملز - أنطونيو روديجير

خط الوسط: يوزوا كيميتش - إلكاي جوندوجان - توني كروس - روبن جوسينس

خط الهجوم: كاي هافرتز - سيرجي جنابري - توماس مولر.

وجاء تشكيل البرتغال لمواجهة ألمانيا كالآتي:

في حراسة المرمى: روي باتريسو

خط الدفاع: نيلسو سيميدو - بيبي - روبن دياز - رافاييل جيريرو

خط الوسط: دانيلو بيريرا - ويليام كارفايو - برونو فيرنانديز

خط الهجوم: ديوجو جوتا - برناندو سيلفا - كريستيانو رونالدو

ويحتل منتخب البرتغال المركز الثاني في المجموعة بعد فوزه على نظيره المجري في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة، فيما يتذيل نظيره الألماني الترتيب برصيد صفر من النقاط بعد الخسارة من فرنسا بهدف نظيف.