رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الدخان يتعادل مع المنيا ويقترب من الدوري الممتاز ..ولاعب ديروط ينجو من الموت بعد بلع لسانه

مباراة الدخان والمنيا
مباراة الدخان والمنيا

إقترب فريق الشرقية للدخان من الصعود للدوري الممتاز بعد تعادله مع المنيا وخسارة الألومنيوم أمام أسمنت أسيوط ليحتفظ الدخان بالقمة بفارق 4 نقاط عن الألومنيوم والمنيا قبل جولتين فقط من نهاية المسابقة .

 

الدخان نجح في تحويل تأخره أمام المنيا مرتين الى التعادل 2-2 في المباراة التي أقيمت بملعب الإعلاميين وأدارها الحكم صبحى العمراوي ليرتفع رصيد الدخان الى 55 نقطة ورصيد المنيا الى 51 نقطة .تقدم المنيا بهدف سجله محمد سمارة وتعادل محمد الفيل للدخان وفي الشوط الثاني تقدم المنيا مرة أخرى بهدف سجله برسوم محروس من ركلة جزاء في الدقيقة 51 وتعادل محمد الفيل للدخان في الدقيقة 68 .

وحقق أسمنت أسيوط مفاجأة من العيار الثقيل وهزم الألومنيوم بملعبه 2-1 في المباراة التي أدارها الحكم عماد عطا ليرتفع رصيد الأسمنت الى 29 نقطة ويتوقف رصيد الألومنيوم عند 51 نقطة .

وشهدت مباراة قنا وديروط التي إنتهت بفوز قنا 2-1 واقعة إنخلعت لها القلوب عندما سقط أدهم عطية لاعب ديروط أرضا وقام ببلع لسانه ونجح الجهاز الطبي في إسعافه كما شهدت المباراة إهدار مصطفى شنط لاعب قنا لركلة جزاء ..تقدم ديروط بهدف سجله إسلام عبد الرضي ونجح أحمد عبد الكريم في التعادل لقنا ثم سجل إبراهيم حسن هدف الفوز ليرتفع رصيد قنا الى 34 نقطة ويتوقف رصيد ديروط عند 38 نقطة .

وحقق تليفونات بني سويف فوزا كبيرا وهزم طهطا بثلاثة أهداف سجلها محمد أشرف وأحمد أبورضا ومحمد جمال مقابل هدف سجله أحمد ياسر في المباراة التي أدارها الحكم محمد طه ليرتفع رصيد التليفونات الى 31 نقطة ويتوقف رصيد طهطا عند 15 نقطة .

وفاز كيما بملعبه على الإعلاميين بهدفين نظيفين سجلهما ملك جرادة وإبراهيم حازم ليرتفع رصيد كيما الى 32 نقطة ويتوقف رصيد الإعلاميين عند 46  نقطة وأدار المباراة الحكم هيثم الشريف .

وتعادل بترول أسيوط مع الفيوم بهدف لكل منهما في المباراة التي أدارها الحكم عمرو عبد الفتاح ليرتفع رصيد الفيوم الى 40 نقطة ورصيد البترول الى 37 نقطة .

وتعادل سوهاج مع بني سويف بدون أهداف في المباراة التي أدارها الحكم يحيى نابو ليرتفع رصيد بني سويف الى 42 نقطة ورصيد سوهاج الى 37 نقطة .

وتعادل سمسطا مع  شبان قنا بدون أهداف في المباراة التي أدارها الحكم سامح حسين ليرتفع رصيد شبان قنا الى 31 نقطة ورصيد سمسطا الى 29 نقطة .