رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وسائل إعلام تونسية تكشف عن موقف مدرب الدحيل القطري من ضم فرجاني ساسي

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

كشفت وسائل إعلام تونسية، عن موقف الفرنسي صبري لموشي، المدير الفني لفريق الدحيل القطري، من انضمام التونسي فرجاني ساسي، من الانضمام لصفوف فريقه.

وذكرت إذاعة "موازييك إف إم" التونسية، نقلًا عن مصادر مقربة من نادي الدحيل، أن صبري لموشي، اعترض على ضمّ فرجاني ساسي للفريق، وذلك رغم الاتفاق على جميع الجزئيات بين ساسي ومسئولي الفريق.

وأضافت الإذاعة، أن مسئولي فريق الريان، دخلوا على الخط سريعًا، مشيرة إلى أن هناك تأكيد على التوصل إلى اتفاق نهائي لضمّ فرجاني ساسي لصفوفه مقابل مليوني ونصف دولار، من أجل تعويض الكاميروني فرجاني فرانك كوم الذي سيغادر الريان.

كانت إذاعة "IFM" التونسية، قد أكدت في وقت سابق، أن فرجاني ساسي، نجم المنتخب التونسي ونادي الزمالك، تعاقد رسميًا مع فريق الدحيل القطري، بعقد يمتد لثلاث سنوات.

وأضافت الإذاعة، عبر موقعها الرسمي، أنه سيتم خلال الأيام القليلة المقبلة، الإعلان رسميًا عن الصفقة وتقديمه لوسائل الإعلام.

وكان فرجاني ساسي، قد أعلن في وقت سابق، رحيله عن صفوف فريقه الزمالك، بنهاية الموسم الحالي.

ونشر فرجاني ساسي تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال فيها: "بكل فخر أعتز بالفترة الأهم فى حياتى مع نادى الزمالك ويعلم الله أنى أخلصت بذمة وأمانة لهذا الكيان داخل وخارج الملعب".

وأضاف لاعب الزمالك: "ويبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقى لى فى كل المحطات.. الخير فيما اختاره الله.. وقريبا سوف أوضح كل الحقائق !!".