رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

حصاد موسم الصالات .. تفوق للفرق النسائية بالأهلي وعودة طائرة الزمالك لمنصة التتويج وإنجاز تاريخي للسلة

السبت 19/يونيو/2021 - 01:18 م
ألعاب الصالات
ألعاب الصالات
دينا نبيل
طباعة

استعاد فريق الكرة الطائرة بنادي الزمالك نغمة البطولات مجددا بعد غياب منذ 2016 بعد حصده للقب كأس مصر للكره الطائرة على حساب النادي الأهلي بنتيجة 3/2 أمس الجمعة  في النهائي الذي أقيم على صالة القناة بالإسماعيلية.

ويستعرض "الكابتن" حصاد الموسم في ألعاب الصالات الجماعية  على مستوى الرجال و السيدات للفريق الأول حتى الآن مع العلم أن مسابقة دوري سوبر السلة لم تنته بعد والتي يتنافس على لقبها الزمالك و الاتحاد السكندري .

كرة اليد :

حصد فريق رجال الزمالك لقب الدورى للموسم 2020/2021 وجاء الأهلي وصيفا للدوري، فيما توج الأهلي بلقب كأس مصر على حساب الزمالك .




سيدات يد الأهلي حققن الثلاثية هذا الموسم لقب الدوري العام و كأس مصر و لقب منطقة القاهرة ليكونوا على رأس الفرق الأكثر حصدا للألقاب بين فرق الصالات هذا الموسم .


كرة السلة :

الاتحاد السكندرى توج بطلا لكأس مصر للسلة للعام الثانى على التوالى وكأس السوبر، فيما حصد رجال الأهلى لقب دورى المرتبط وودع الأهلي دوري السوبر من نصف نهائي البطولة.

و إفريقيا توج الزمالك بلقب بطولة الأفروليج التي أقيمت في رواندا بعد فوزه على الاتحاد المنستيري التونسي في النهائي.



بيتما تبقى هناك منافسة حامية ستجمع الزمالك مع الاتحاد في نهائي سوبر السلة ابتداء من الغد لحسم لقب دوري سوبر السلة.

على مستوى السيدات توج سبورتنج بلقب الدوري العام للسلة على حساب سيدات الأهلي، بينما حصدت سيدات الأهلي ألقاب كأس مصر و دوري المرتبط و السوبر.

كرة الطائرة :


توج رجال الأهلى بلقب وحيد وهو الدورى للموسم الرابع على التوالى، بعد اعتذار الأهلي عن المشاركة في بطولة افريقيا وخسارة كأس مصر،  فيما توج الزمالك بلقب وحيد أيضا بعد حصد كأس مصر لأول مره منذ 2016 .

الزمالك شارك في بطولة إفريقيا للكرة الطائرة هذا العام لكنه حل وصيفا بعدما خسر النهائي أمام الترجي التونسي.

على مستوى السيدات حصدت طائرة الأهلي بقيادة المدرب حمدي الصافي ثنائية الدوري و الكأس، فيما  حلت سيدات طائرة الزمالك في المركز الثاني في الدوري وحصد البرونزية في الكأس بينما حصد برونزية كأس الطائرة للسيدات نادي الصيد.



ads
ads