رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل جلسة الخطيب مع لاعبي الأهلي قبل ساعات من مواجهة الترجي التونسي

الخطيب
الخطيب


عقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وبعثة الفريق في تونس جلسة خاصة مع لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي قبل ساعات من مواجهة الترجي التونسي في ذهاب دور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا علي ملعب حمادي العقربي برادس.

أكد رئيس القلعه الحمراء أن الوصول إلى نهائي افريقيا يحتاج القتال علي مدار 180دقيقة بداية ال90 من رادس وسيكون لها تأثير إيجابي على مباراة العودة حال تحقيق الفوز والذي حضرنا من أجله.

وشدد بيببو أن تاريخ الاهلي طوال مشواره ملئ بالمحطات الصعبة لكن الفريق البطل هو من يصعد منصات التتويج والحصول على اللقب.


وأشار الخطيب :  ثقتنا فيكم كبيرة وانتم لاعبين كبار وخبرات نننظر منكم اسعاد جماهير الاهلي التي تحلم باستمرار الحصول على البطولة العاشرة والعودة إلى الاكثر تتويجاً في العالم.

وطلب بيبو من اللاعبين ضرورة التركيز  في اللقاء وعدم الانشغال بأي أمور تحدث خارج المستطيل الأخضر خاصة أي تصرفات أو هجوم من جماهير الترجي التونسي.

وأوضح الخطيب أن اللعب بروح قتالية وإصرار وعدم الرضوخ لأي استفزازات يجبر الجميع على احترامك خاصة جماهير المنافس التي ستقوم بتشجعيك من خلال الأداء والسلوكيات.


من ناحية أخرى استقر الجنوب افريقي بيتسو على تشكيل الفريق الذي سيخوض به اللقاء والمكون من محمد الشناوي حارس المرمى وأمامه الرباعي رامي ربيعه وأيمن اشرف وبدر بانون وعلي معلول وفي وسط الملعب عمرو السولية واليو ديانج ومحمد افشة وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات وفي الهجوم محمد شريف.