رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على موعد عودة بعثة الأهلي من تونس

الاهلي
الاهلي



تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادي، تونس فور انتهاء مباراة الذهاب في الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا أمام فريق الترجي التونسي، المقرر إقامتها الساعة السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

وتتوجه بعثة الأهلي من استاد رادس إلى مطار قرطاج مباشرة، عقب نهاية مباراة الترجي؛ استعدادا لمغادرة تونس في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم في طريقها إلى القاهرة.

ويخوض الأهلي مباراة مهمة، أمام الترجي التونسي، مساء اليوم ويسعى خلالها لتحقيق نتيجة إيجابية في رادس؛ لتسهيل مهمته في مباراة الإياب بالقاهرة يوم 26 من الشهر الجاري.

فيما يعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي محاضرة ختامية للفريق عصر اليوم، قبل التحرك لاستاد رادس لمواجهة فريق الترجي التونسي .

ويجتمع موسيماني مع لاعبي الأهلي في تمام الثالثة والنصف عصر اليوم بفندق الإقامة؛ لشرح طريقة اللعب، وتحديد تشكيل الفريق، ومهام كل لاعب خلال مباراة الترجي.

وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قد أكد ، أنه يحترم فريق الترجي ومديره الفني، لكن الأهلي جاء إلى تونس من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، ومواصلة مشوار الدفاع عن لقب دوري أبطال إفريقيا، لإسعاد جماهير النادي التي تعشق دائما المنافسة على الألقاب.

وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الترجي الذي عقد أمس الجمعة إن  المباراة صعبة من الناحية الفنية، نظرا لقوة الترجي وخبراته وشعبيته في تونس، لكن الأهلي لديه فرصه لتحقيق نتيجة إيجابية في رادس، واستكمال مشوار الدفاع عن لقب دوري أبطال إفريقيا.