رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة البرتغال ضد ألمانيا في يورو 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباراة البرتغال
موعد مباراة البرتغال ضد ألمانيا

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة البرتغال ضد ألمانيا في يورو 2020 والقنوات الناقلة، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالمسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة البرتغال ضد ألمانيا

ومن المقرر أن تُقام مباراة البرتغال ضد ألمانيا في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، على ملعب "أليانز أرينا" في مدينة ميونخ الألمانية، في تمام السادسة مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد ألمانيا

وستُذاع مباراة البرتغال ضد ألمانيا في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، على قناة beIN Sports HD 1 Max و beIN Sports HD 2 Max

 

ويسعى منتخب البرتغال، بقيادة المدرب فيرناندو سانتوس، لتحقيق الفوز الثاني على التوالي، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب المجموعة السادسة، بعدما تغلّب على المجر بثلاثية نظيفة، في الجولة الافتتاحية من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

 

ويعوّل المنتخب البرتغالي على خدمات النجم كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، وهدّاف الفريق في بطولة كأس الأمم الأوروبية، في قيادة منتخب بلاده نحو تحقيق المزيد من الانتصارات في النسخة الحالية "يورو 2020".


في المقابل، يرغب منتخب ألمانيا، بقيادة المدرب يواكيم لوف، في تحقيق الانتصار الأول في بطولة كأس الأمم الأوروبية، من أجل التأهل لدور الـ16 من المسابقة، بعدما خسر أمام فرنسا بنتيجة بهدف نظيف، سجله ماتس هوميلس بالخطأ في مرماه، في الجولة الافتتاحية من بطولة "يورو 2020".

 

جدير بالذكر أن منتخب البرتغال يتواجد في المجموعة السادسة من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، بجوار منتخبات فرنسا، ألمانيا والمجر.