رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي والترجي

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، اليوم السبت، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الأهلي والترجي

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، في تمام السادسة مساء اليوم السبت، على الملعب "الأولمبي" في رادس بتونس.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

وستُذاع مباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على قناة beIN Sports HD 4 و beIN Sports 1 HD Premium

 

معلق مباراة الأهلي والترجي

ومن المنتظر أن يتولى الليبي محمد بركات التعليق على مباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل وضع قدمًا في نهائي دوري أبطال أفريقيا بشكل مبكر، وقبل خوض لقاء الإياب يوم 26 يونيو الجاري، على استاد "السلام وي الأهلي"، في محاولة للدفاع عن اللقب للموسم الثاني على التوالي.

 

في المقابل، يرغب فريق الترجي التونسي، بقيادة المدرب معين الشعباني، في تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة أيضًا، من أجل ضمان تأهله لنهائي دوري أبطال أفريقيا مبكرا أيضًا، ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021.

 

وكان الأهلي قد تأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب صن داونز بنتيجة 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور ربع النهائي من المسابقة.

 

بينما تأهل الترجي التونسي لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب بلوزداد الجزائري بنتيجة 3-2 بركلات الترجيح، بعد التعادل بنتيجة 2-2 في مباراتي الذهاب والإياب بدور ربع النهائي من المسابقة.