رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسين لبيب ينتقد قناة الزمالك ويؤكد: 14 مليون جنيه لخزينة النادي خلال إسبوعين

حسين لبيب
حسين لبيب



انتقد حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة بالزمالك، قناة النادي، بسبب عدم إرسال مراسل وكاميرا خاصة بالقناة لنقل احتفالية تتويج الفريق الأول لكرة الطائرة ببطولة الكأس، وأيضًا بسبب عدم إذاعة اللقاء.

وتوج فريق الزمالك للكرة الطائرة أمس بلقب كأس مصر بعد الفوز على غريمه التقليدي، الأهلي، في المباراة النهائية بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

واستغرب حسين لبيب أثناء حديثه عبر تطبيق «كلوب هاوس»: " كيف تكون قناة تابعة لنادي الزمالك وخارجة عن سيطرة الإدارة، نسعى لتعديل هذا الأمر؛ ونعمل أيضًا على إنشاء تطبيق خاص باسم النادي، ولكن الأمر يحتاج للتفكير ووضع خطوات مدروسة؛ ثم عمل مزايدة والتعاقد مع أحد الشركات وكذلك الحصول على موافقات خاصة، وهذا الأمر يأخذ وقت".

وتابع: "مصروفات النادي اليومية كبيرة؛ ونسعى لتوفير الأموال من أجل الميزانية لأننا نهدف أن نطرح ميزانية كبيرة تغطي جميع احتياجات النادي، حتى يواصل المجلس المنتخب العمل بشكل مريح".


وأضاف: "مرتضى منصور صاحب الفضل في التطور الذي شهده النادي في إيجارات المحلات المتواجدة بسور النادي؛ وخلال 14 يومًا، سنوفر 14 مليون جنيه لتغطية إنفاقات النادي، وهذا المبلغ سيحل الأزمة بكل تأكيد".