رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

4 عوامل ترجح كفة الترجي للفوز على الأهلي

السبت 19/يونيو/2021 - 12:01 ص
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
سيكون الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على موعد مع مباراة من العيار الثقيل أمام الترجي الرياضي التونسي في السادسة مساء غدا السبت على ملعب "حمادي العقربي" في رادس ضن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة سواء بالفوز أو التعادل وتحديدا التعادل الإيجبي قبل مباراة الإياب التي ستقام بعد أسبوع واحد يوم 26 يونيو الجاري في لعب "الأهلي وي السلام".

وهناك عدة عوامل ترجح كفة فريق الترجي للفوز على الأهلي في مباراة الغد نستعرضها على النحو الآتي:

الملعب 

ستكون كفة الترجي أرجح نظرا لكون المباراة على ملعبه، بالإضافة إلى وجود بعض الجماهير التي ستزيد من سخونة المباراة وستشكل عبئا كبيرا على لاعبي الأهلي.


حضور الجماهير 

وافق الكاف على حضور 5 آلاف مشجع من جماهير الترجي لمتابعة المباراة، ومع وجود الجماهير سيحصل الفريق المضيف على دفعة معنوية كبيرة في الوقت الذي سيشكل ذلك ضغطا هائلا على لاعبي المارد الأحمر.


غياب محمد هاني 

غياب أحد أهم العناصر الأساسية في تشكيل الأهلي وهو محمد هاني الظهير الأين وعدم جاهزية أحمد رمضان بيكهام الذي عانى من الإصابة في العضلة الضامة بالإضافة إلى معاناة أكرم توفيق من كدمة في قصبة الساق، يضع بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر في حيرة وأزمة كبيرة.


قوة الترجي على ملعبه

يعد فريق الترجي من الفرق التي تجيد اللعب على ملاعبها وبين جماهيرها فالفريق التونسي فاز في 4 لقاءات وتعادل في مباراة من 5 مواجهات خاضها على ملعبه بالبطولة الأفريقية هذا العام.
 
ads
ads