رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الحرس يهزم الأوليمبي ويلامس الصعود.. وفاركو يلاحقه.. ودمنهور يهزم دكرنس

مباراة الأوليمبي
مباراة الأوليمبي وحرس الحدود

أقترب حرس الحدود من الحصول بطاقة التأهل للدوري الممتاز عقب تغلبه علي مضيفه الأوليمبي بهدف نظيف أحرزه غريب ياسر ليرتفع رصيد الحدود إلى 61 نقطة ويتوقف رصيد الأوليمبي عند النقطة 48.

 

 وواصل فاركو ملاحقته للحدود عقب فوزه علي سبورتنج بثلاثة أهداف مقابل هدف أحرزها انطوني لوكوسا وحسن طارق وبلال جمال، ليرتفع رصيد فاركو إلى 58 نقطة ويتوقف سبورتنج عند 34 نقطة.

 

وجدد دمنهور آماله في البقاء بعدما فاز علي دكرنس بهدفين مقابل هدف أحرزهما محمد أسامة ومحمد صادق ليرتفع رصيد دمنهور إلى 30 نقطة ويتوقف رصيد دكرنس عند 38 نقطة.

 

وعاد الجزيرة بنقطة ثمينة بعد تعادله مع كفر الشيخ بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد كفر الشيخ إلى 28 نقطة والجزيرة إلى 27 نقطة...سجل للجزيرة محمد السيسي وتعادل نادر فؤاد لكفر الشيخ.

 

وتعادل الرجاء مع بيلا بهدفين لكل منهما وسجل للرجاء وائل فراج وسعيد أحمد، وسجل لبيلا عادل ربيع وسكر ليرتفع رصيد الرجاء إلى 37 نقطة وبيلا إلى 17 نقطة.

 

وحقق المنصورة فوزا غاليا علي مالية كفر الزيات بهدف نظيف سجله جلال الشرقاوي ليرتفع رصيد المنصورة إلى 38 نقطة ويتوقف رصيد المالية عند 27 نقطة.

 

وخطف الحمام فوزا مثيرا من ضيفه بني عبيد بهدف نظيف أحرزه مصطفي عفروتو في الوقت بدل الضائع  ليرتفع رصيده إلى 29 نقطة ويتجدد آمله في البقاء بينما توقف رصيد بني عبيد عند 19 نقطة.

 

وعاد أبوقير للأسمدة بنقطة من المحلة عقب تعادله مع البلدية بدون أهداف ليرتفع رصيد البلدية إلى 45 نقطة وأبوقير إلى 49 نقطة.