رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كوكاكولا يهزم طنطا وينفرد بقمة "الثانية".. وتعادل الداخلية.. وخسارة القناة وبورتو

مباراة طنطا وكوكاكولا
مباراة طنطا وكوكاكولا

انفرد فريق كوكاكولا بقمة المجموعة الثانية بعد فوزه على طنطا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أدارها الحكم أحمد العباسي ليرتفع رصيد كوكاكولا إلى 46 نقطة ويتوقف رصيد طنطا عند 22 نقطة ..وسجل الكيني جون إيفري وجابر سالم هدفي كوكاكولا.

 

وتراجع بورتو السويس للمركز الثاني بعد هزيمته أمام الترسانة بهدفين نظيفين سجلهما أحمد العش من ركلة جزاء وتوتي في المباراة التي أدارها الحكم صبري إبراهيم ليتوقف رصيده عند 45 نقطة ويرتفع رصيد الترسانة إلى 39 نقطة .

 

واقتنص الجمهورية شبين نقطة غالية بعد تعادله مع الداخلية بدون أهداف في المباراة التي أدارها الحكم طارق سامي الذي قام بطرد طلبة محمد لاعب شبين ..التعادل رفع رصيد الداخلية إلى 44 نقطة ورصيد شبين إلى 34 نقطة .

 

وحقق فريق بتروجت فوزا كبيرا وهزم القناة بثلاثة أهداف سجلها عبد الرحمن البنوبي في الدقيقتين 33 و66 وإسلام هشام  في الدقيقة 84 مقابل هدف سجله علاء البدري في الدقيقة 90 في المباراة التي أدارها الحكم محمود دسوقي ليرتفع رصيد بتروجت إلى 37 نقطة ويتوقف رصيد القناة عند 43 نقطة .

 

وحقق سرس الليان فوزا غاليا وهزم السويس بملعبه بهدف سجله كراوش في المباراة التي أدارها الحكم حسن الكريمي ليرتفع رصيد سرس إلى 30 نقطة ويتوقف رصيد السويس عند 38 نقطة .

 

وفاز إف سي زد على الزرقا بملعبه بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أدارها الحكم نادر قمر الدولة ليرتفع رصيد إف سي زد إلى 36 نقطة ويتوقف رصيد الزرقا عند 33 نقطة .

 

وفاز النصر على المريخ بملعبه بهدف سجله ميدو العطار في المباراة التي أدارها الحكم أحمد حامد فهيم ليرتفع رصيد النصر إلى 41 نقطة ويتوقف رصيد المريخ عند 35 نقطة .

 

وحقق السكة الحديد فوزا غاليا على النجوم بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليرتفع رصيد السكة إلى 35 نقطة ويتوقف رصيد النجوم عند 28 نقطة ويصبح في حاجة إلى معجزة للبقاء.