رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

معدات تقنية «VAR» تصل ملعب رادس قبل مواجهة الترجي والأهلي (صور)

تقنية حكم الفيديو
تقنية حكم الفيديو المساعد في ملعب رادس

وصلت المعدات الخاصة تقنية حكم الفيديو المساعد، بملعب حمادي العقربي برادس، استعدادًا للمباراة المرتقبة التي ستجمع الترجي التونسي والأهلي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويعكف المسئولون حاليًا على القيام بالإختبارات اللازمة للتقنية قبل 24 ساعة من المباراة التي ستنطلق في تمام السادسة من مساء غدٍ السبت.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد قرر في وقت سابق، تطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد، بدءً من الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.











رسميًا.. «كاف» يعلن الحضور الجماهيرى بمباراتى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، موافقته على تواجد حضور جماهيري لمباراتي ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال "كاف" في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، إنه وافق على حضور 5000 مشجع لمباراتي الترجي التونسي، مع الأهلي، والوداد البيضاوي المغربي مع كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، المقرر إقامتهما يوم غدٍ السبت 19 يونيو 2021.

يواجه الترجي، ضيفه الأهلي على ملعب (رادس) بتونس، بينما يستقبل الوداد، نظيره كايزر تشيفز على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأشار "كاف"، في بيانه إلى أن هذا القرار، جاء بناء على طلب من الاتحاد المضيف وموافقات الجهات الحكومية والصحية في تونس والمغرب.

وشدد "كاف"، على أنه يجب اتباع جميع الاحترازات الطبية في جميع الأوقات فيما يتعلق ببروتوكولات كاف  الصحية فيما يتعلق بفيروس "كورونا".