رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى ينفى إصابة إكرم توفيق ويعلن جاهزيته لمباراة الترجى

أكرم توفيق
أكرم توفيق

 نفي الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ما تردد بشأن إصابة أكرم توفيق لاعب الفريق، أو شكواه من أي إصابات.

وأكد الجهاز الطبي برئاسة أحمد أبوعبلة أن اللاعب يشارك بشكل كامل في تدريبات الفريق؛ استعدادا لمباراة الذهاب في الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا، أمام الترجي التونسي. 

ويلتقي الأهلي مع الترجي التونسي غدًا على ستاد حمادي العقربي بمدينة رادس في السادسة مساءً بذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشارك أكرم توفيق في مران الفريق في اليومين الماضيين بعد تعافيه من الإصابة في قصبة الساق، والتي تعرض لها في المران الأخير للفريق قبل السفر لتونس.

وأوضح الجهاز الطبي للأهلي أن اللاعب يؤدي التدريبات بشكل كامل ومنتظم دون أي تقليل في الحمل البدني على اللاعب؛ نظرا لجاهزيته الطبية. 

ويختتم الأهلي تدريباته مساء اليوم؛ استعدادا لمواجهة فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في مباراة الغد من أجل وضع قدم في المباراة النهائية للعام الثاني على التوالي وتسهيل مهمة الفريق في مباراة الإياب التي تقام يوم 26 من الشهر الجاري على ستاد السلام بالقاهرة.