رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم.. بيراميدز يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة الرجاء بالكونفيدرالية

بيراميدز
بيراميدز

قرر الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، دخول الفريق مساء اليوم في معسكر مغلق استعدادًا لمباراة الرجاء في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية.

ويحل الرجاء ضيفا على بيراميدز في التاسعة من مساء الأحد باستاد الدفاع الجوي؛ ضمن مواجهتي ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية، على أن تجرى مباراة الإياب يوم ٢٧ يونيو الجاري بمركب محمد الخامس في الدار البيضاء.


ويخوض الفريق تدريبه مساء اليوم على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، على أن يدخل بعده في معسكره المغلق بأحد الفنادق، ويؤدي مرانه الأخير في السابعة من مساء السبت على الملعب الرئيسي للدفاع الجوي؛ ويسبقه في السادسة والنصف مؤتمر صحفي للمدير الفني وقائد الفريق للحديث عن التحضيرات للمباراة الهامة.

خاص.. إكرامى والسعيد يحتويان غضب رمضان صبحى مع بيراميدز

رفض رمضان صبحي، نجم فريق بيراميدز، فكرة تقسيط مستحقاته عن الموسم الجارى وطالب اللاعب إدارة ناديه بسرعة صرف باقي الأقساط في الموعد المحدد سابقاً.

وكان رمضان صبحي قد اكتشف مؤخرا عدم قيام إدارة بيراميدز بتحويل باقي الأقساط المتفق عليها في حساباته  وأبدى غضبه الشديد من تراجع إدارة بيراميدز فيما تم الاتفاق عليه.

وكان رمضان صبحي قد حاول الامتناع عن التدريبات، ولكن جاء تدخل شريف إكرامى، حارس المرمى، وعبدالله السعيد زميله بالفريق سبباً في تهدئة رمضان صبحي وإقناعه بالانتظام في التدريبات الجماعية.

على جانب آخر انتهى نادي بيراميدز بالتنسيق مع مسئولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، من الترتيبات الإعلامية الخاصة بمباراة بيراميدز والرجاء المغربي في نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.