رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

وادي دجلة يواجه الجونة في مباراة مصيرية بالدوري

الجمعة 18/يونيو/2021 - 10:27 ص
وادى دجلة تعادل في
وادى دجلة تعادل في أخر مبارياته مع المصري
أشرف اسماعيل
طباعة

يخوض وادي دجلة مواجهة مصيرية عندما يستضيف الجونة في السابعة مساء اليوم باستاد السلام في ختام الأسبوع السادس والعشرين للدوري الممتاز .

وادي دجلة يحتل المركز قبل الأخير برصيد 18 نقطة من ثلاثة انتصارات و9 تعادلات و12 هزيمة وسجل 19 هدفا ودخل مرماه 31 هدفا وله مباراة مؤجلة مع الأهلي وجمع الفريق نقطتين فقط من أخر خمس مباريات بالتعادل مع إنبي والمصري والهزيمة أمام بيراميدز وسموحة وطلائع الجيش لذلك لابديل أمامه سوى الفوز للوصول للنقطة 21 وتقليص الفارق مع أسوان الذي يحتل المركز الخامس عشر الى ثلاث نقاط .

فريق وادى دجلة دخل معسكرا مغلقا بالعين السخنة خلال توقف الدوري ولعب مباراة ودية فاز فيها على الزمالك 2-1 وأكد عبد الباقي جمال المدير الفني للفريق أن مباراة الجونة صعبة ومصيرية وأن الفريق عازم على تحقيق حلم البقاء ولن يستسلم وأن لاعبيه تعودوا على هذه الضغوط في السنوات الأخيرة ونجحوا في البقاء  .

في المقابل يحتل الجونة المركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة من 7 إنتصارات و10 تعادلات و8 هزائم وسجل الفريق 25 هدفا وإهنزت شباكه 27 مرة وهو بعيد عن صراع الهبوط وحقق 6 نقاط من أخر خمس مباريات بالفوز على الإتحاد السكندري والتعادل مع أسوان وغزل المحلة والزمالك والهزيمة أمام المقاصة ويسعى للفوز للتقدم للمركز العاشر  .

 

يدير المباراة أحمد حمدي ويساعده سمير جمال وأحمد ساهر ومعهم محمد رمضان حكما رابعا ومصطفى مدحت حكم فيديو وسعيد حمزة مساعد حكم فيديو .

ads
ads