رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فراشات الشمس يحققن 20 ميدالية فى بطولة الفراعنة للجمباز الإيقاعى

بطلات نادي الشمس
بطلات نادي الشمس في الجمباز


حققت فراشات نادي الشمس المركز الأول للجماعي في بطولة الفراعنة الدولية للجمباز الإيقاعي، والتي انطلقت مساء اليوم وتستمر حتى يوم 20 من الشهر الجاري. 

ونجحت بنات الشمس في الفوز بالمركز الأول جماعي تحت 12 سنة  في أداة الكورة، بالإضافة إلى تحقيق المركز الأول على جميع الفرق، والفوز بـ10 ميداليات ذهبية. 

وجاءت لاعبات الشمس الحاصلات على ذهبية بطولة العالم تحت 12 عاما على النحو التالي: إنجلينا كامل مدحت، نور ياسر أحمد، جودي علاء فاروق، أمينة محمد شريف، تالين أحمد سامي. 
ويقود الفريق فنياً كل من الكابتن سمر شريف، مدربة الفريق، والكابتن كريم كمال، مدرب الباليه.

وفي إطار متصل نجحت بنات الشمس في تحقيق المركز الأول والميدالية الذهبية الجماعي  في بطولة الفراعنة الدولية للجمباز الإيقاعي تحت 10 سنوات. 

وحصلت بنات الشمس على المركز الأول وتحقيق 10 ميداليات ذهبية في أداة الكورة، بالإضافة إلى تحقيق المركز الأول على جميع الفرق المشاركة. 

وجاءت اللاعبات المتوجات بالميداليات الذهبية على النحو التالي: ليال عمرو محمد، عاليا شريف محمد، رسيلة محمد طاهر، مريم أحمد عبدالله، سلمي تامر عبد الغني. 

ويقود الفريق فنياً كل من الكابتن نورا شريف، مدربة الفريق، وكريم كمال مدرب الباليه، بالإضافة إلى الكابتن سمر شريف المدير الفني، وهبة محمد وأماني الرفاعي إداري الفريق.