رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسامة نبيه يتحدث عن ساسى و مشاركة بن شرقى أمام أسوان .. ويشيد بعاشور

أسامة نبيه
أسامة نبيه


أكد أسامة نبيه مدرب الزمالك أن فريقه حقق فوزًا هامًا اليوم على أسوان بثلاثية في الدوري الممتاز مهنئًا الجماهير البيضاء .

وقال نبيه في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: كان لا بد من العودة بفوز كبير وقدمنا أداء مميزًا ولا بد أن أشكر اللاعبين، خاصة بعد الفترة الماضية التي شهدت ضغط مباريات قبل التوقف.

وأضاف: أشركنا أشرف بن شرقي منذ بداية المباراة رغم حضوره منذ ساعات فقط من بلاده، بعدما وجدنا حالته البدنية جيدة، خاصة أن رحلة السفر كانت سهلة عكس سيف الجزيري الذي فضل كارتيرون، المدير الفني، إشراكه الشوط الثاني خوفًا من الإجهاد، كما ظهر إمام عاشور بشكل جيد.

وقال نبيه عن التونسي فرجاني ساسي: فرجاني لاعب كبير وكان له دور مؤثر، الفترة الماضية، ولكن دائما نحن كجهاز فني نتوقع أي شيء، وهو ما أدى إلى تجهيز إمام عاشور خاصة عقب مشاركته مع المنتخب الأوليمبي، ولكنه ما زال لديه المزيد.

وتابع: نلعب على المنافسة على بطولة الدوري حتى اللحظة الأخيرة، ولدينا مباراة مقبلة في الكأس يوم الإثنين المقبل ولا بد أيضًا من الاستعداد الجيد لها، مروان حمدي لعب اليوم وقدم أداء جيدا في الفترة التي لعب بها ولا بد أن يعلم الجميع أنه ما زال لديه المزيد ليقدمه.

وأشار : لدينا 3 حراس في نفس القوة، وهو ما ظهر اليوم عقب إصابة محمد عواد ولعب محمود جنش وتقديم أداء مميز، ولا نعلم الظروف في المباريات التالية ومن هو الحارس ونحن محظوظون أننا لدينا ثلاثة حراس مميزين.

وتحدث نبيه عن خروج أحمد عيد قائلا: ليس بسبب الأداء ولكن بسبب حصوله على إنذار وخوفًا من حصوله على الإنذار الثاني، وبالتالي يلعب الزمالك منقوصًا.