رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

مران الأهلى فى تونس.. إصابة «بيكهام» وفقرات تدريبية متنوعة

الخميس 17/يونيو/2021 - 07:50 م
مران الأهلي في تونس
مران الأهلي في تونس
الكابتن
طباعة
قاد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين في تقسيمة قوية على الملعب الفرعي باستاد حماد العقربي بمدينة رادس، ضمن استعدادات الفريق لمباراة الترجي التونسي في ذهاب نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وحرص موسيماني على عقد محاضرة فنية مع اللاعبين لمدة ٣٠ دقيقة قبل انطلاق مران الأهلي، وقام بتوجيه بعض التعليمات الفنية للاعبين وبعض النقاط الفنية الخاصة بمباراة الترجي قبل انطلاق المران الثاني للفريق في تونس، الذي أقيم مساء اليوم على الملعب الفرعي باستاد حمادي العقربي بمدينة رادس.

المران أيضًا شهد  فقرات تدريبية متنوعة، اليوم الخميس، وذلك ضمن الاستعدادات لمواجهة فريق الترجي التونسي في ذهاب نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وقام موسيماني بتقسيم اللاعبين على أربع مجموعات للتدريب على بعض الجمل التكتيكية على المرمى، بالإضافة لأداء العديد من الفقرات التدريبية المتنوعة من بينها المران على الكرات العرضية.
 
وكان بيتسو موسيماني قد عقد محاضرة فنية مع اللاعبين لمدة ٣٠ دقيقة قبل انطلاق مران الأهلي الجماعي، حرص خلالها على توجيه بعض التعليمات الفنية للاعبين وشرح النقاط الفنية الخاصة بمباراة الترجي.

ولم يستكمل أحمد رمضان بيكهام، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي،  مران الأهلي بعدما اشتكى بيكهام من إجهاد في العضلة الضامة، وفضل الجهاز الطبي بقيادة أحمد أبوعبلة طبيب الفريق عدم استكماله فقرات المران قبل الاطمئنان على حالته.

ومن جانبه قال الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، إن اللاعب سوف يجري أشعة سونار على العضلة الضامة مساء اليوم، لتحديد موقفه من المشاركة في مران الغد ولحاقه بمباراة الترجي التونسي.

وحرص موسيماني على الاجتماع باللاعبين في ختام المباراة لمدة عشر دقائق، للتأكيد على بعض التعليمات الفنية التي يرغب أن يوجه اللاعبون لتنفيذها خلال مباراة الترجي.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها في السادسة مساء السبت المقبل على ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس في تونس، والتي يسعي الأهلي خلالها لتحقيق نتيجة إيجابية تسهل مهمته في مباراة العودة بالقاهرة.

ads
ads