رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. رامز حفظ الله يصل القاهرة لتمثيل المغرب في كأس العرب

من تحرك بعثة المنتخب
من تحرك بعثة المنتخب المغربي قادمًا إلى القاهرة

وصل المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة، فجر اليوم الخميس، إلى مطار القاهرة الدولي، من أجل المشاركة في كأس العرب، التي تستضيفها مصر، في الفترة مابين 20 يونيو و6 يوليو المقبل.

وجاء رامز حفظ الله لاعب ميلوال الإنجليزي على رأس القائمة المستدعاة من قبل المنتخب المغربي لخوض كأس العرب، بقميص أسود الأطلس.

حفظ الله جاء على رأس 25 لاعبا مغربيًا، لتمثيل أسود الأطلس في النهائيات العربية، حيث اوقعت قرعة البطولة، أصدقاء حفظ الله، إلى جانب منتخبات الإمارات، جيبوتي ثم طاجدكستان.

وجاءت قائمة المنتخب المغربي على النحو التالي:_

حسام بولعنين ( الجيش الملكي) - أيوب الحمامي - أنس نناح- هثمان شرايبي - حسن أكبوب - عمر صادق - محمد راديد - عبد الله بنتياك - اسماعيل الغزالي - ياسين خاليفي- ( أكاديمية محمد السادس لكرة القدم)- أسامة بوروبة - محمد مجاهد - حمزة البارودي - حمزة ولد الحاج ( نهضة بركان) - مختار فريطس - أشرف العزيزي (الفتح) - مهدي لون ( إينتراخت فرانكفورت) - بلال الخنوس ( جينك) - عبد الله أزرور- حاتم السيواح (الرجاء) - وسيم السنوسي ( فينلو) - فاروق ليموري ( سبارطا روطردام)-إلياس بوغافر (إيندهوفن) - رضا شهيد ( أياكس أمستردام) - رامز علاء حفظ الله ( ميلوال الإنجليزي).

يذكر أن رامز حفظ الله المحترف في صفوف نادي ميلوال الإنجليزي تحت 18 عامًا، من أصول مصرية، إلا أن اللاعب فضل تمثيل المنتخب المغربي عن نظيره المصري في بطولة كأس العرب المقامة في مصر.