رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

شاهد.. لاعبو ريال مدريد يودّعون سيرجيو راموس برسائل مؤثرة بعد رحيله

الخميس 17/يونيو/2021 - 03:50 م
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس
ريهام أسامة
طباعة

حرص لاعبو ريال مديرد الإسباني، سواء الحاليين أو السابقين، توديع زميلهم وقائدهم سيرجيو راموس، بعد رحيله عن صفوف الفريق، اليوم الخميس.

 

وأعلن نادي ريال مدريد، أمس الأربعاء، رحيل سيرجيو راموس عن صفوف الفريق، بعد انتهاء عقده مع الفريق بنهاية شهر يونيو الجاري، ليُنهي مسيرة دامت 16 عامًا، توّج خلالهم بـ 22 لقبًا مع الميرنجي.

 

- رافاييل فاران

نشر فاران صورة تجمعه مع راموس عبر حسابه الشخصي على "انستجرام"، معلقًا عليها: "أسطورة حية وقائد جيل مليء بالإنجازات".

وأضاف فاران: "لقد تعلمت الكثير منك، واستمتعت باللعب معك كثنائي قوي، سأفتقدك بشدة".

وتابع فاران: "تهانينا على كل هذه السنوات في ريال مدريد والدفاع عن فريقك بطريقة مثالية، وأيضًا تسجيل العديد من الأهداف".


 

- تيبو كورتوا

أشاد الحارس البلجيكي تيبو كورتوا بزميله راموس، عبر حسابه على "تويتر": "شكرًا سيرجيو راموس على الوقت الذي شاركتنا فيه وكنت مثال الالتزام، أنت أسطورة ريال مدريد وكرة القدم، أتمنى لك الأفضل أيها القائد!".


 

- إيكر كاسياس

أما الحارس إيكر كاسياس فقد أكال المديح عبر حسابه على "تويتر": "اليوم تترك يا صديقي منزلك، لكنك ستكون دائمًا أسطورة في ريال مدريد".

وتابع كاسياس: "يسعدني مشاركتك الكثير من اللحظات الجيدة في ريال مدريد، كل التوفيق في مستقبلك سيرجيو راموس".

 



- كاسيميرو

نشر كاسيميرو أيضًا صورة تجمعه مع راموس عبر حسابه الشخصي على "انستجرام"، معلقًا عليها: "لقد كان شرفًا لي أن أقاتل بجانبك أيها القائد.. حظًا سعيدًا في مستقبلك سيرجيو راموس. سنفتقدك".

 



- تشابي ألونسو

من جانبه، علّق تشابي ألونسو، لاعب ريال مدريد السابق، على رحيل راموس عبر حسابه على "تويتر"، قائلًا: "للأبد، شكرًا سيرجيو راموس".

 



- إيسكو

وودّع إيسكو زميله راموس عبر حسابه الشخصي على "انستجرام"، قائلًا: "شكرًا قيادتك هذا الجيل وهذا الفريق إلى النصر، شكرًا لك على الدقيقة 93 التي غيرت كل شيء".

وتابع إيسكو: "شكرًا لكونك زميلًا جيدًا وقائدًا جيدًا.. أتمنى لك التوفيق في مرحلة جديدة وبقية حياتك سيرجيو راموس".

 



- فاسكيز

بينما قرر فاسكيز توديع راموس برسالة طويلة مؤثرة، عبر حسابه على "انستجرام": "كنت آمل ألا يأتي هذا اليوم. خبر حزين للغاية".

وأضاف فاسكيز: "متأكد أننا جميعًا خسرنا قائد قوي مثل راموس، أنا شخصيًا أفتقد المشاركة والاستمتاع بيومي معه".

وتابع: "سيرجيو راموس صديق حقيقي، واستقبلني كأخ منذ اليوم الأول الذي دخلت معه غرفة تغيير الملابس، وقدم لي الكثير في البداية".

وأكد فاسكيز في رسالته: "لا أواسي نفسي، الجميع يعرف مَنْ أنت، سنفتقدك جميعًا، وآمل من أن تلتقي مجددًا، نراك قريبًا جدًا يا صديقي، شكرًا لك سيرجيو راموس على كل ما فعلته معنا".

 



- مارسيلو

في حين ودّع مارسيلو زميله راموس عبر حسابه الشخصي على "انستجرام"، قائلًا: "يا قائد أو يا كابتن أو يا أخي، أحب أشكرك على كل كا مررنا به وشاركناه معًا".

وتابع مارسيلو: "أشكرك على كل ما علمتني إياه وما حققناه معًا على مر السنين، أخي.. أنا دائمًا أتمنى لك الأفضل، أنت تستحقه أسطورة 4".


 

- داني كارفاخال

ولم يختلف كارفاخال عن البقية، حيث ودّع راموس عبر حسابه على "تويتر": "أراك قريبًا أيها القائد، أنت المثال الخالص لما يمثله ريال مدريد والتضحية والجهد والتفاني والموهبة وقبل كل شيء الاحتراف".

وتابع كارفاخال: "8 سنوات منذ حصولك على شارة القيادة، الجميع يتعلم منك ويستمتع بأفضل قائد يمكن أن يحصل عليه المرء، حظًا سعيدًا يا صديقي".

 

- ريجيلون

الأمر ذاته بالنسبة لـ ريجيلون، الذي نشر صورة تجمع مع راموس عبر حسابه الشخصي على "انستجرام"، معلقًا: "بجانب كونه لاعب كرة قدم رائع، فهو شخص رائع، وقائد رائع، ومثال رياضي رائع.. شكرًا جزيلًا على كل ما قدمته لريال مدريد، قائد البلانكوس".




ads
ads