رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يحذر لاعبى الأهلى من التهور أمام الترجى لهذا السبب

موسيماني
موسيماني

حذر الجنوب إفريقي بيتسو، موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، لاعبيه من التهور والاستجابة لاستفزازات لاعبي فريقي الترجي التونسي، في المواجهة المرتقبة بين الفريقين بعد غد السبت على استاد حماد العقربي في مدينة رادس التونسية.

 

وجاءت تحذيرات المدير الفني خوفا من التغيرات الاضطرارية التي قد يلجأ إليها في حالة حصول اللاعبين على إنذارات أو طرد، ويرغب موسيماني ألا يغير في تشكيلة الفريق إلا في أضيق الحدود طبقا لتداعيات خط سير المباراة فنيا.

 

ويخوض الأهلي مرانه الثاني في تونس مساء اليوم على الملعب الفرعي باستاد حمادي العقربي، في مدينة رادس؛ استعدادا لمباراة الترجي في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

 

ويسعى الأهلي، لتحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق الترجي التونسي في رادس، لتسهيل مهمة الفريق في مباراة الإياب المقرر إقامتها في السادس والعشرين من الشهر الجاري بالقاهرة، ومواصلة مشوار الحفاظ على لقب البطولة والوصول إلى النجمة العاشرة.

 

ويحضر كل من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، وسمير عدلي، المدير الإداري، للفريق غدًا الجمعة، الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي.


ويشارك في الاجتماع الفني مسئولو الترجي التونسي ووفد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الذي يضم مراقب وحكم ومنسق المباراة؛ للاتفاق على كافة الأمور التنظيمية والتنسيقية، ومن بينها زي الفريقين وموعد وصولهما إلى الملعب.

 

ووجه إيهاب فهمي، السفير المصري في تونس، دعوة عشاء لبعثة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، في منزله مساء اليو.

 

وكان إيهاب فهمي، سفير مصر في تونس، وبرفقته طاقم السفارة، قد حرصوا على استقبال بعثة الأهلي،  وحضور المران الأول للفريق الذي أقيم أمس الأربعاء في الملعب الفرعي باستاد حمادي العقربي في مدينة رادس .

 

فيما وجه محمود الخطيب رئيس النادي رئيس بعثة الفريق في تونس، الشكر إلى السفير المصري إيهاب فهمي، على جهوده وحفاوة استقباله لبعثة الأهلي.