رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد مواجهة الترجى.. جناح الأهلى يترقب موافقة الإدارة على رحيله

مباراة سابقة بين
مباراة سابقة بين الأهلي والترجي

يعيش جونيور أجايي لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي حالة من الترقب، في انتظار قرار مسئولي الأهلي للسماح له بخوض تجربة الاحتراف الأوروبي وليس الخليجي.

 

وعلم "الكابتن" أن اللاعب تحدث مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بشأن خوض تجربة الاحتراف الأوروبي، وطلب الأخير من اللاعب تأجيل الأمر لحين الانتهاء من مواجهتي الذهاب والإياب لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

 

ويمتلك اللاعب عرضين احتراف في الدوري التركي للانتقال في الميريكاتو الصيفي الحالي.

 

وتدرس لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح جدية العرض المقدم من قبل الناديين التركيين، ومدى جديتها، للوصول لأعلى عرض.

 

ويواجه المارد الأحمر نظيره الترجي التونسي بعد غد السبت استاد حماد العقربي في مدينة رادس التونسية.


ويخوض الأهلي مرانه الثاني في تونس مساء اليوم على الملعب الفرعي باستاد حمادي العقربي، في مدينة رادس؛ استعدادا لمباراة الترجي في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

 

ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق الترجي التونسي في رادس، لتسهيل مهمة الفريق في مباراة الإياب المقررة إقامتها في السادس والعشرين من الشهر الجاري بالقاهرة، ومواصلة مشوار الحفاظ علي لقب البطولة والوصول إلى النجمة العاشرة.

 

ويحضر كل من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، وسمير عدلي، المدير الإداري، للفريق غدًا الجمعة، الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي.


ويشارك في الاجتماع الفني مسئولو الترجي التونسي ووفد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الذي يضم مراقب وحكم ومنسق المباراة؛ للاتفاق على كل الأمور التنظيمية والتنسيقية، ومن بينها زي الفريقين وموعد وصولهما إلى الملعب.