رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

موسيمانى يستقر على رحيل 3 مهاجمين من الأهلى

الخميس 17/يونيو/2021 - 01:11 م
موسيمانى
موسيمانى
محمد خليفه
طباعة
استقر الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، على رحيل 3 مهاجمين من الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتأتى رغبة موسيمانى فى الاستغناء عن المهاجمين الثلاثة، لإفساح المجال أمام إبرام صفقات جديدة، بمهاجمين، يكون فى استطاعتهم ترجمة الفرص إلى أهداف أمام المرمى فى المباريات المختلفة.

وطلب موسيمانى من لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، تسويق اللاعبين الثلاثة، حتى يتمكن النادى من تحقيق أقصى استفادة مالية، من وراء بيعهم، لاستخدام هذه الأموال فى التعاقدات الجديدة.

موسيمانى يستقر على رحيل 3 مهاجمين من الأهلى


استقر موسيمانى على رحيل مروان محسن مهاجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعدما فشل مروان فى استغلال كل الفرص التى حصل عليها مع الفريق، وهو ما جعل المدير الفنى يقوم باستبعاد اللاعب فى الفترة الأخيرة، وخاصة من رحلة تونس لمواجهة الترجى التونسى فى مباراة الذهاب ببطولة دورى أبطال إفريقيا، والمقرر لها السبت القادم على استاد رادس.
وعاد مروان محسن من الإصابة، والتى أبعدته عن مباراة صن داونز فى ربع نهائى دورى الأبطال، ومباراة نهضة بركان فى السوبر الإفريقى.

كما استقر موسيمانى على رحيل الكونغولى والتر بواليا، مهاجم الفري فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما فشل بواليا فى كل الفرص التى منحها له الجهاز الفنى، ويبحث الأهلى تسويق اللاعب فى الدوريات الخليجية، لبيعه بمبلغ يعوض النادى، بعدما تعاقد معه الشتاء الماضى من الجونة بمبلغ يصل لمليونى دولار.

كما قرر موسيمانى الاستغناء عن السنغالى أليو بادجى مهاجم الفريق، والذى أنهى فترة الإعارة بفريق أنقرة جاتشو التركى، ويرفض موسيمانى عودة اللاعب، مبررًا رفضه اللاعب بأن طريقة لعبه لا تتناسب مع طريقته وفكره داخل المستطيل الأخضر.

ويسعى الأهلى لتسويق اللاعب أوروبيًا، لتحقيق عائد يعوض المبلغ الكبير الذى تعاقد به المارد الأحمر مع بادجى والذى يصل لمليونى دولار.



ads
ads