رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالحفيظ يحضر الاجتماع الفني لمباراة الأهلي.. ويؤكد: مواجهة الترجي صعبة

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

يحضر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، وسمير عدلي، المدير الإداري، للفريق، غدًا الجمعة، الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي، في ذهاب الدور النصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، والمقررة إقامتها مساء يوم السبت المقبل، على استاد حماد العقربي في مدينة رادس التونسية.

 

ويشارك في الاجتماع الفني مسئولو الترجي التونسي ووفد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الذي يضم مراقب وحكم ومنسق المباراة؛ للاتفاق على كل الأمور التنظيمية والتنسيقية، ومن بينها زي الفريقين وموعد وصولهما إلى الملعب.

 

ويخوض الأهلي مرانه الثاني في تونس مساء اليوم على الملعب الفرعي باستاد حمادي العقربي، في مدينة رادس؛ استعدادًا لمباراة الترجي في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

 

من جانبه، أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على صعوبة مواجهة الترجي التونسي في ذهاب الدور النصف النهائي  لدوري أبطال إفريقيا، المقررة إقامتها يوم السبت المقبل على استاد حمادي العقربي، مشيرًا إلى أن الأهلي يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في رادس  لتسهيل مهمته في مباراة العودة بالقاهرة.

 

وقال عبدالحفيظ: "الأهلي والترجي التونسي، هما طرفا الدور قبل النهائي لنفس البطولة على مدار السنوات الأربعة الأخيرة، وهو ما يؤكد أهمية وصعوبة هذه المواجهة".

 

وأضاف: "بالتأكيد نعيش أجواءً من التركيز، ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب بتونس تساعدنا في لقاء العودة، خاصة أننا ندرك جيدًا أن هذه المواجهة من 180  دقيقة على شوطين".

 

وأوضح: "الأهلي والترجي يمتلكان كل مقومات البطولة وهما من الفرق الكبرى داخل القارة ومطالبات دائمًا بالمنافسة علي البطولات.. ووجودهما في تحدي الدور النصف النهائي يشير إلى صعوبة اللقاء على الفريقين".


وأشار عبدالحفيظ إلى أن الجميع في الأهلي يدرك أهمية مباراة السبت المقبل؛ لأنها تمثل خطوة مهمة في مشوار التأهل للمباراة النهائية، والحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، لذلك هناك حالة تركيز كبيرة في هذه المباراة، حتى قبل وصول بعثة الفريق إلى تونس.

 

واختتم عبدالحفيظ تصريحاته بالتأكيد على جاهزية جميع لاعبي الأهلي لمباراة الترجي يوم السبت المقبل، ويسعون لتحقيق نتيجة إيجابية تسعد جمهور النادي وتكون نقطة قوة لنا قبل لقاء العودة بالقاهرة.