رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك ضد أسوان في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك ضد أسوان

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الزمالك ضد أسوان في الدوري المصري والقنوات الناقلة، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 26 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الزمالك ضد أسوان

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك ضد أسوان في الدوري المصري الممتاز على استاد "القاهرة الدولي"، في تمام السابعة مساء اليوم الخميس.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد أسوان

وستُذاع مباراة الزمالك ضد أسوان في الدوري المصري الممتاز على قناة ON Time Sports 1 HD

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، في مواصلة نغمة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري وتوسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه المصري والأهلي، في محاولة التتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021، للمرة الثالثة عشر في تاريخه.

 

ويخوض الزمالك مباراة اليوم وسط معنويات متذبذبة، بعدما تغلّب على المصري بنتيجة 3-2، قبل أن يقع في فخ التعادل السلبي مع الجونة في الجولتين الماضيتين من الدوري المصري الممتاز.

 

في المقابل، يرغب فريق أسوان في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وخطف النقاط الثلاثة أيضًا، من أجل الهروب من منطقة الهبوطة لدوري الدرجة الثانية، والتواجد ضمن العشرة الأوائل على الأقل في الدوري المصري الممتاز.

 

يدير المباراة الحكم محمود البسيوني، ويساعده كلًا من مصطفى حسين ومحمد صلاح عبد الفتاح، ومعهم أحمد جابر حكمًا رابعًا، وصبحي العمراوي حكم فيديو، ومحمود ناجي مساعد حكم فيديو.

 

ويتصدر الزمالك حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 55 نقطة، متفوقًا على المصري صاحب الوصافة برصيد 43 نقطة، والأهلي صاحب المركز الثالث برصيد 41 نقطة، علمًا بأن الأخير لعب مباريات أقل، بينما يتواجد أسوان في المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة.