رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهارده.. منتخب مصر يهزم غانا عام 2000 ويتعادل مع كوت ديفوار 2001

إبراهيم سعيد
إبراهيم سعيد

في السابع عشر من يونيو عامى 2000 و2001 خاض منتخب مصر مباراتين الأولى ودية وفاز فيها على منتخب غانا بهدفين نظيفين عام 2000 باستاد القاهرة وتعادل في الثانية مع كوت ديفوار 2-2 في أبيدجان عام 2001 في تصفيات الأمم الإفريقية.

 

 

 

فوز ودى على غانا بهدفى عبداللطيف وحسنى
 

 

 

يوم 17 يونيو عام 2000 فاز المنتخب الوطني على منتخب غانا بهدفين نظيفين في المباراة الودية التي أقيمت باستاد القاهرة وأدارها الحكم ناصر عباس وسجل الهدفين وليد صلاح عبداللطيف وأحمد صلاح حسني في الدقيقتين 9 و90.

 

مثل مصر: نادر السيد وإبراهيم  حسن  "رامي سعيد " وسمير كمونة وعبدالظاهر السقا وطارق السعيد وحازم إمام " محمد بركات " وأحمد حسن وهادي خشبة " محمد حمص " وعبدالستار صبري " أحمد صلاح حسني "  ووليد صلاح عبداللطيف وحسام حسن " محمد فاروق ".

 

منتخب مصر يتعادل مع كوت ديفوار فى أبيدجان

 

في السابع عشر من يونيو عام 2001 التقى المنتخب الوطني ونظيره الإيفواري باستاد فيليكس بوانييه بمدينة أبيدجان في تصفيات الأمم الإفريقية  2002 وأدار المباراة الحكم الإثيوبي يوناس وانتهت بالتعادل 2-2.

 

جاءت الأهداف الأربعة في الشوط الثاني حيث تقدم منتخب مصرعن طريق أحمد صلاح حسني في الدقيقة 57 وتعادل إبراهيم باكايوكو كوت ديفوار من ركلة جزاء في الدقيقة 70 ثم تقدم المنتخب الإيفواري في الدقيقة 84 لكن بعد دقيقة واحدة سجل إبراهيم سعيد هدف التعادل للمنتخب الوطني.

 

مثل مصر: نادر السيد وإسلام الشاطر " أحمد حسن " وعبدالظاهر السقا ورضا سيكا ومحمد عمارة ومحمد  بركات " محمد صلاح أبوجريشة " وأيمن عبد العزيز وهاني رمزي وطارق السعيد وعبد الستار صبري "إبراهيم سعيد" وأحمد صلاح حسني.