رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الأهلي.. موسيماني يعقد جلسة مع طبيب الفريق والسفير يتواجد

الكابتن

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، جلسة مع الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، على هامش المران الجماعي الذي يقام مساء اليوم الأربعاء على الملعب الفرعي باستاد رادس في تونس، استعدادا لمباراة الذهاب في الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وحرص بيتسو موسيماني على الاطمئنان على حالة اللاعبين الدوليين وكذلك اللاعبين المشاركين في التدريبات بعد عودتهم من الإصابة. 

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، قد وصلت إلى تونس مساء أمس الثلاثاء

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأول في تونس مساء اليوم الأربعاء استعدادا لمباراة الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وأدى الفريق تدريبات بدنية متنوعة.

وقاد كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق اللاعبين في فقرات بدنية متنوعة استمرت لمدة ٤٠ دقيقة.

كما حرص إيهاب فهمي، السفير المصري في تونس، على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذي يقام مساء اليوم الأربعاء على الملعب الفرعي باستاد رادس في تونس، استعدادًا لمباراة الترجي في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وكان السفير المصري في تونس وبرفقته طاقم السفارة قد حرصوا على استقبال بعثة الأهلي عند وصولها إلي مطار قرطاج أمس. 

ووجه الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي رئيس بعثة الفريق في تونس، الشكر إلى السفير المصري إيهاب فهمي على جهوده واستقباله بعثة الأهلي أمس.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة مهمة أمام الترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، في السادسة مساء السبت المقبل على استاد حماد العقربي في مدينة رادس.

ويسعى الأهلي إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل تونس لتسهيل مهمة الفريق في مباراة الإياب.