رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

باريس سان جيرمان يحدد موعد الفحص الطبى لدوناروما

دوناروما
دوناروما

أشارت تقارير صحفية إلى أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي حددت بالفعل موعد خضوع الإيطالي جيانلويجي دوناروما، حارس فريق ميلان، للكشف الطبي تمهيدًا لانتقاله لصفوف الفريق.

وأشارت تقارير صحفية خلال الأيام الماضية إلى توصل دوناروما لاتفاق نهائي مع إدارة النادي الباريسي من أجل الانضمام لصفوف الفريق وتدعيم مركز حراسة المرمى.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة توتوسبورت الإيطالية؛ فإن اللاعب سيخضع للفحوصات الطبية غدًا، ولكنها لن تتم في العاصمة الفرنسية باريس؛ ولكن في الغالب سيخضع لها في مدينة روما أو فلورنيسي الإيطاليتين، بجوار معسكر تدريب نادي إنتر.

ويشارك دوناروما مع المنتخب الإيطالي في بطولة أمم أوروبا "يورو 2020"، وتنتظره مباراة أمام منتخب سويسرا بعد ساعتين من الآن.

وينتهي عقد دوناروما مع نادي ميلان بنهاية الشهر الجاري؛ وهو ما يعني أن اللاعب يحق له التوقيع لأي فريق منذ شهر يناير الماضي، وهو ما كشفت عنه تصريحات المسئولين للنادي بأنهم لم يتوصلوا لاتفاق مع اللاعب للبقاء في صفوف الروسنيري.

ومن المنتظر أن يوقع دوناروما على عقد مدته خمس سنوات مع النادي الباريسي، ويقضي بحصوله على 11 مليون يورو راتبا سنويا، بجانب 2 مليون يورو حوافز للمشاركة.