رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فى بيان رسمى.. المنتخب الروسى يكشف عن طبيعة إصابة ماريو فيرناديز

ماريو فيرنانديز يخرج
ماريو فيرنانديز يخرج محمولًا على نقالة

كشف الاتحاد الروسي لكرة القدم، عن طبيعة إصابة ماريو فيرنانديز، لاعب منتخب روسيا، والتي تعرض لها خلال مباراة الفريق أمام فنلندا، والتي جرت عصر اليوم.

وقال الاتحاد الروسي، في بيان مقتضب نشره عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "يشتبه في إصاب فرنانديز بإصابة في العمود الفقري. تم نقل ماريو إلى مستشفى في سان بطرسبرج للفحص".

وكان فيرنانديز، قد خرج مصابًا في الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول، نتيجة كرة مشتركة مع أحد مدافعي منتخب فنلندا، أسفرت عن ارتطامه بالقائم.

وحقق منتخب روسيا، فوزًا هامًا وثمينًا على نظيره منتخب فنلندا، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (كريستوفسكي) بمدينة سان بطرسبرج، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020).

ورفع المنتخب الروسي رصيده إلى 3 نقاط، ليحتل المركز الثالث في المجموعة "مؤقتًا"، بفارق الأهداف عن كل من بلجيكا وفنلندا، صاحبي المركزين الأول والثاني على الترتيب.

وسجل ألكسي ميرانشوك، الهدف الوحيد للمنتخب الروسي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء، سكنت الزاوية اليمني للحارس الفنلندي، ليستعيد روسيا بذلك، توازنه بعد خسارته أمام بلجيكا، بثلاثية نظيفة، في لقاء الجولة الأولى من المجموعة.