رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. كارتيرون يطلب التعاقد مع كريم العراقى

كريم العراقي
كريم العراقي

طالب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من إدارة القلعة البيضاء التعاقد مع 4 صفقات لدعم فريق الكرة في الموسم الجديد.

وطلب كارتيرون التعاقد مع ظهير أيمن من ضمن الصفقات الأربع، خاصة في ظل إصابات حازم إمام المتكررة وتقدمه في السن وفشل التونسي حمزة المثلوثي في اثبات جدارته في هذا المركز.

وعلم "الكابتن"، أن كارتيرون طلب التعاقد مع كريم العراقي، الظهير الأيمن لفريق المصري البورسعيدي والمنتخب الأوليمبي، مؤكدا أنه لاعب صغير السن ويمتاز بالسرعة والقوة ويجيد الواجبات الدفاعية والهجومية ويملك خبرات كبيرة رغم صغر سنه.

وعرضت إدارة الزمالك على كارتيرون التعاقد مع رجب بكار، لاعب نادي سيراميكا كليوباترا الحالي ، خاصة أن المفاوضات مع بكار كانت منذ فترات سابقة عندما كان لاعبا في بيراميدز، ولكن كارتيرون رفض بكار وطلب سرعة التعاقد مع كريم العراقي، لأن بكار  كبير في السن 32 سنة، مما  يعرضه لتراجع مستواه في الفترات المقبلة.

وطلب كارتيرون سرعة التعاقد مع العراقي خوفا من تلقيه عروض احتراف بعد مشاركته مع المنتخب الأوليمبي في أوليمبياد طوكيو الشهر المقبل.

ويخوض الزمالك تدريباته، عصر اليوم، على أن يدخل بعدها الفريق معسكرا مغلقا استعدادا لمباراة أسوان المقرر لها مساء الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك قمة الدوري برصيد 55 نقطة جمعها من 25 مباراة.