رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

خاص.. بيراميدز يربط رحيل أروابارينا بمواجهة الرجاء

الأربعاء 16/يونيو/2021 - 01:27 م
أروابارينا
أروابارينا
يحيى عبد الرحمن
طباعة

باتت أيام الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لبيراميدز، على رأس القيادة الفنية للفريق السماوي معدودة للغاية، بعد السقوط المدوي أمام سموحة بالأمس، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم الـ"الكابتن"، من مصادره الخاصة داخل نادي بيراميدز، أن قرار إقالة أروابارينا تم الاستقرار عليه منذ فترة طويلة، ولكن بسبب ضغط المباريات المتواصل، سواء محليا أو قاريا، تم تأجيل القرار".

وأضاف المصدر:" صبرنا على المدرب الأرجنتيني نفد بالفعل، لن نقبل بأى نتائج سيئة مجددا، وتحديدا في مواجهتي نصف نهائي الكونفيدرالية الإفريقية".

وواصل:" تخطي عقبة الرجاء والوصول إلى النهائي، هو شرطنا الوحيد لاستمرار أروابارينا مع الفريق، أما غير ذلك فالرحيل هو مصيره".

وشدد:" ماذا بعد توديع الكونفيدرالية هل نعطي فرصة أخرى ليطيح بالفريق من المربع الذهبي في الدوري أو الخروج من كأس مصر، أعتقد ستكون هناك صعوبة كبيرة في ذلك".

وأكمل المصدر:" قرار الإقالة جاهز بالفعل، ومواجهتا الرجاء بمثابة أسبوع الحسم في مسيرة المدرب الأرجنتيني مع الفريق".

وأتم قائلا:" علي ماهر وإيهاب جلال وغيرهما من المدربين المصريين مرشحان بقوة لخلافة أروابارينا، فضلا عن بعض المدربين الأجانب".

وكان بيراميدز تلقى الهزيمة بثلاثية نظيفة أمام سموحة، أمس، الثلاثاء، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل بيراميدز المركز السابع بجدول ترتيب المسابقة حاليا برصيد 34 نقطة من 22 مباراة، حيث لا يزال يمتلك 3 مواجهات مؤجلة تقام جميعها في شهر يوليو المقبل.

أما على المستوي القاري، يستعد الفريق السماوي لمواجهتين مصريتين أمام الرجاء المغربي، الأحد القادم على ملعب الدفاع الجوي ذهابا ويوم 27 من الشهر الحالي إيابا بمدينة كازبلانكا بالمغرب، ضمن منافسات نصف نهائي كأس الكونفيدرالية.

 

ads
ads