رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

الأهلى يعلن جاهزية أفشة وطاهر لمواجهة الترجى واختبار طبى يحدد مصير أكرم توفيق

الأربعاء 16/يونيو/2021 - 11:33 ص
أفشة
أفشة
الكابتن
طباعة
أعلن الجهاز الطبي للنادي الأهلي صباح اليوم الأربعاء، بقيادة الدكتور أحمد أبوعبلة موقف مصابي النادي الأهلي من موقعة الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها السادسة مساء السبت المقبل على ملعب حمادي العقربي برادس.

وأكد الدكتور أن محمد مجدي أفشة، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تعافى بشكل نهائي من الإصابة بجزع في الرباط الخارجي للكاحل التي تعرض لها مؤخرا. 

وأوضح أبوعبلة أن اللاعب أنهى برنامجه التأهيلي والعلاجي بشكل كامل، ولم يشك من تجدد آلام الكاحل عقب مشاركته للمرة الأولى في مران الفريق الأخير بالقاهرة. 

واستكمل: «أفشة» سيشارك في مران اليوم بشكل طبيعي وجاهز لمواجهة الترجي التونسي وفقا لرؤية الجهاز الفني للفريق. 

كما أكد عبلة، تعافي طاهر محمد طاهر من الإصابة التي تعرض لها في معسكر المنتخب الأوليمبي وجاهزيته للقاء بنسبة 100%.

أما اللاعب الأخير فهو أكرم توفيق، الذي سيخضع لفحص طبي قبل انطلاق المران الأول للفريق في تونس مساء اليوم.

وأكد الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، أن أكرم توفيق تعرض للإصابة بكدمة قوية في الساق خلال مشاركته في مران الأهلي الأخير في القاهرة أمس. 

وأوضح أبوعبلة أن أكرم توفيق سيخضع لفحص طبي؛ للاطمئنان على حالته، خاصة أنه تعرض لنفس الإصابة خلال معسكر المنتخب الأوليمبي الأخير. 

وأوضح طبيب الفريق أن اللاعب خضع لفحص طبي بعد وصوله إلى تونس ولديه فرصة كبيرة للانتظام في التدريبات الجماعية اليوم بشكل طبيعي حال زوال آلام الكدمة .
ads
ads