رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يحدد برنامجًا غذائيًا خاصًا للاعبيه قبل مواجهة الترجى التونسى

الكابتن

أعد عبدالرحمن سعيد، إخصائي التغذية بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، برنامجا غذائيا للاعبين خلال فترة تواجد بعثة الأهلي في تونس .

 

وحدد إخصائي التغذية  برنامجا غذائيا متكاملا للاعبين طوال فترة تواجد الفريق في تونس، في إطار الاستعداد والتأهيل لمواجهة الترجي التونسي.

 

فيما حدد عناصر غذائية ومشروبات متنوعة في وجبات الفريق بالتنسيق مع الشيف محمد الدالي، المرافق لبعثة الأهلي في تونس، وذلك لتفادي الإجهاد وارتفاع درجات الحرارة والرطوبة المحتملة في التدريبات ويوم المباراة .

 

 

وانتظم كل من علي معلول، وأليو ديانج، ووالتر بواليا، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في معسكر الفريق بتونس

وانضم ثلاثي الفريق لمعسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في تونس، عقب انتهاء ارتباطاتهم الدولية مع منتخبات بلادهم .

وينتظم الثلاثي معلول وديانج وبواليا في التدريبات الجماعية للأهلي والمحدد لها مساء اليوم، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي .

 

 

ويخوض فريق الكرة مساء اليوم، الأربعاء، أول مران له بتونس استعداداً لمواجهة الترجي المرتقبة والمقرر لها السادسة من مساء السبت المقبل برادس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وقام سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة للفريق، بفرض سياج من الهدوء ومنع أى وسائل إعلام من الاقتراب من فندق إقامة بعثة الأهلي، حتى يتمكن اللاعبون من الحفاظ على تركيزهم في المباراة.

 

وحذر مدير الكرة لاعبى الفريق من عدم الانسياق وراء أى استفزازات من الجماهير والتركيز في المقام الأول في كيفية النجاح في المهمة الأولى خلال لقاء الترجي التونسي.

 

ووصلت بعثة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، إلى مطار قرطاج بتونس، بعد رحلة طيران استغرقت ٣ ساعات ونصف الساعة.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي في السادسة مساء السبت المقبل على ملعب حمادي العقربي برادس.