رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يخوض الليلة تدريباته فى تونس استعدادًا لمواجهة الترجى

الكابتن

يخوض فريق الكرة بالنادي الأهلي مساء اليوم، الأربعاء، أول مران له بتونس استعداداً لمواجهة الترجي المرتقبة المقرر لها السادسة من مساء السبت المقبل برادس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا .

 

وقام سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، بفرض سياج من الهدوء ومنع أي وسائل إعلام من الاقتراب من فندق إقامة بعثة الأهلي، حتى يتمكن اللاعبون من الحفاظ على تركيزهم في المباراة.

 

وحذر مدير الكرة لاعبى الفريق من عدم الانسياق وراء أى استفزازات من الجماهير والتركيز في المقام الأول في كيفية النجاح في المهمة الأولى خلال لقاء الترجي التونسي .

 

ووصلت بعثة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، إلى مطار قرطاج بتونس، بعد رحلة طيران استغرقت ٣ ساعات ونصف الساعة.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي في السادسة مساء السبت المقبل على ملعب حمادي العقربي برادس .

 

أرسل النادي الأهلي خطابًا إلى المهندس أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، يطلب فيه دعم الاتحاد وكافة الجهات المعنية  لحضور الجماهير مباراة العودة أمام الترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر لها يوم 26 من يونيه الجاري

.

وأكد الأهلي في خطابه على الدعم المستمر الذي تلقاه الفرق المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية من كافة المؤسسات الوطنية .

 

وأشار الأهلي في خطابه إلى أن إدارة النادي تؤكد  رغبتها فى التعاون مع كافة الجهات المعنية بهذا الأمر، خاصة أن فريق الأهلي ينتظر الدعم الجماهيري الكبير في هذه المرحلة المهمة من مشوار دوري الأبطال، باعتباره ممثلًا للكرة المصرية .