رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

البنك الأهلى يسعى لتصحيح أوضاعه فى الدورى على حساب إنبى

الأربعاء 16/يونيو/2021 - 10:24 ص
البنك الأهلي تعادل
البنك الأهلي تعادل في أخر مبارياته مع سموحة
أشرف اسماعيل
طباعة

 يسعى فريق البنك الأهلي لتعديل أوضاعه عندما يواجه إنبي في السابعة مساء اليوم باستاد بتروسبورت في الأسبوع السادس والعشرين للدوري الممتاز.

 

البنك الأهلي يحتل المركز السادس عشر برصيد 19 نقطة وله مباراتان مؤجلتان مع الأهلي وبيراميدز ولابديل أمامه سوى الفوز لتقليص الفارق مع أسوان الذي يحتل المركز الخامس عشر إلى نقطتين، خاصة أنه لم يحقق الفوز في آخر ثلاث مباريات، حيث خسر أمام الإسماعيلي والمقاولون وتعادل مع سموحة.

 

خالد جلال، المدير الفني للبنك الأهلي، اختار 22 لاعباً في قائمة المباراة هم: أحمد السعدني ومحمود الزنفلي وعاصم صلاح  وأحمد ياسين ومحمد دبش وأمير مدحت وأسامة إبراهيم ومحمد مصطفى ميدو وبهاء مجدي ومحمود سيد ومحمد حامد ومحمد فخري ومحمد فتحي ومعروف يوسف ومحمد بسيوني وموسي دياوارا وكريم بامبو وأحمد ياسر وعلي صابر وفادي فريد وأحمد علي وأحمد شرويدة.

في المقابل يحتل إنبي المركز التاسع برصيد 33 نقطة وجمع الفريق خمس نقاط من آخر 4 مباريات بالفوز على سيراميكا كليوباترا والتعادل مع وادي دجلة والإنتاج الحربي والهزيمة أمام الزمالك ويسعى الفريق البترولي الذي يفتقد جهود صلاح ريكو والتونسي زياد بوغطاس بسبب الإصابة لإستعادة نغمة الانتصارات للبقاء في دائرة المنافسة على دخول المربع الذهبي.

يدير المباراة محمود عاشور ويساعده مصطفى حسن وأحمد رشدي ومعهما محمد فاروق حكما رابعا ومحمد عادل حكم فيديو ومحمود أبوالرجال مساعد حكم فيديو.

ads
ads