رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

سيراميكا كليوباترا يتحدى المصرى فى مباراة الأمل الأخير لدخول المربع الذهبى

الأربعاء 16/يونيو/2021 - 10:22 ص
المصري وسيراميكا
المصري وسيراميكا تعادلا 2-2 في الدور الأول
أشرف اسماعيل
طباعة

يشهد استاد الإسكندرية في التاسعة مساء اليوم مواجهة  قوية بين سيراميكا كليوباترا والمصري في الأسبوع السادس والعشرين للدوري الممتاز.

سيراميكا كليوباترا يحتل المركز العاشر برصيد 32 نقطة، وله مباراة مؤجلة مع الأهلي ولم يحقق الفوز في آخر ثلاث مباريات، حيث تعادل مع سموحة وطلائع الجيش، وخسر أمام إنبي ومباراة اليوم تمثل الفرصة الأخيرة له للاحتفاظ بحظوظه في المنافسة على دخول المربع الذهبي.

 

ضياء السيد، المدير الفني لسيراميكا، إختار 23لاعبا في قائمة المباراة هم :عامر عامر وحمزة معوض وعلي الجابري وأحمد محسن وفابريس نجاه ووليد عبدالمنعم وخالد صبحي وطارق سامي وسيف تقا ومحمود صقر ورجب بكار وضياء قنديل وعبدالرحمن بودي ومحمد إبراهيم وصالح جمعة ومحمد مسعد ومحمد عاشور الأدهم ومحمود نبيل وميدو جابر وشادي حسين ووينفول كوبينا وأحمد ياسر ريان وأحمد غنيم.

على الجانب الآخر يحتل المصري المركز الرابع برصيد 40 نقطة وتراجعت نتائجه في المباريات الأخيرة، حيث خسر أمام الزمالك وتعادل مع وادي دجلة في الدوري وخرج من دورالثمانية لبطولة كأس مصر بعد هزيمته أمام أسوان بركلات الترجيح، لذلك يسعى الفريق للعودة للانتصارات والتقدم للمركز الثالث في جدول الدوري.

 علي ماهر، المدير الفني للمصري، حرص على الاجتماع بلاعبيه وطالبهم بالتركيز في المباريات المقبلة التي لا تقبل القسمة على اثنتن وشدد عليهم ببذل أقصى جهد للمنافسة على التواجد في المربع الذهبي.

وركز علي ماهر، خلال التدريب الأخير، على الجوانب الخططية والتكتيكية وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون، خاصة خط الدفاع.

وشهد تدريب الفريق، أمس الأول، مشاركة ثنائي المنتخب الأوليمبي كريم العراقي وحسن علي بعد نهاية معسكر المنتخب الأوليمبي والبوركينابي سعيدو سيمبوريه الذي شارك مع منتخب بلاده في مباراتي كوت ديفوار والمغرب.

 

يدير المباراة محمد يوسف ويساعده أسامة عبداللطيف وإبراهيم السوداني ومعهما محمد إبراهيم نور حكما رابعا ونادر قمر الدولة حكم فيديو ومبروك نبيل، مساعد حكم فيديو.

ads
ads