رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

دربكة فى الاتحاد السكندرى لتأخر عودة الأجانب قبل مواجهة الغد أمام المقاصة بالإسكندرية

الأربعاء 16/يونيو/2021 - 10:14 ص
فريق الإتحاد السكندري
فريق الإتحاد السكندري
أحمد القصاص
طباعة

يختتم فريق الإتحاد السكندري تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة المقاصة في السابعة مساء الغد على استاد الإسكندرية في الأسبوع السادس والعشرين للدوري الممتاز.

وحرص الجهاز الفني لزعيم الثغر بقيادة حسام حسن خلال فترة التوقف الماضية على خوض عدد 4 مباريات ودية للوقوف على مستوى كل اللاعبين وتجربة عدد من الخطط، حيث لعب الفريق مع مركز شباب سموحة ودلفي وكفرالدوار وفريق الأمل بالنادي.

 

وركز حسام حسن، خلال تلك المباريات، على تصحيح الأخطاء الدفاعية والتي تركزت فى كيفية التعامل مع الكرات العرضية والتمركز الجيد والعمل على إحداث نوع من التجانس والانسجام بين لاعبي قلب الدفاع فى الفريق وهي الثغرة التي وضحت بشدة قبل توقف الدورى وفقد الفريق كثيرا من النقاط السهلة بسببها.

 

كما حرص الجهاز الفني على تصحيح أخطاء المهاجمين بمنحهم عددا من الدروس الخصوصية مع دراسة طريقة أداء فريق المقاصة من خلال الفيديو والعمل على إيقاف مفاتيح لعبه.

كانت صفوف الاتحاد قد اكتملت بعودة لاعبي المنتخب الأوليمبى الثلاثة محمد صبحي وعمار حمدي وفوزي الحناوي، فى حين بات موقف لاعبي جاميكا داميون لوى وروماريو ويليامز وكذلك مدافع المنتخب السورى عمرو الميدانى غامضا وحتى فى حال وصول  روماريو فلن يستطيع المشاركة نظرًا لإيقافه بسبب الإنذار الثالث.

 

ومن خلال التدريبات الأخيرة بات من المؤكد ألا يخرج تشكيل الاتحاد أمام المقاصة عن محمد صبحي وصبري رحيل ومحمود رزق وهشام صلاح والسيد سالم وخالد الغندور ومروان عطية وعبدالغني محمد وعبدالسميع سيمو ومحمد الصباحي وخالد قمر.

كان الجهاز الفني للاتحاد السكندري قد حرص على تحصين كل لاعبى الفريق والجهاز الفني بالحصول على التطعيمات الخاصة بـفيروس كورونا للحفاظ على الهيكل الأساسي للفريق فى ظل التأثر الشديد جراء تعرض عدد من لاعبى الفريق للإصابة بكورونا فى الفترة الأخيرة.

ads
ads