رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

كارتيرون: هذا ما يميز الزمالك عن الأهلي ونطالب بتكافؤ الفرص في الدوري

الأربعاء 16/يونيو/2021 - 12:21 ص
الكابتن
هاني عصام - أحمد أشرف
طباعة
أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك أن ما يميز الزمالك عن أي ناد في مصر هو عشق النادي من الجميع.

وقال كارتيرون في تصريحاته عبر برنامج زملكاوي "الأهلي مثل بايرن ميونخ في ألمانيا كان هناك آلة نظام ممنهج ولكن الزمالك يسير في بعض الأحيان في ظروف صعبة من واقع ضعف مالي أو عدم استقرار ولكن ما يميزه عن الجميع هو عشق النادي".

أضاف: "الفوز بالسوبر المصري والأفريقي في حضور جمهور الزمالك كانت لحظات رائعة لا يمكن أن تنسى بكل تأكيد نفتقد تلك اللحظات".

وعن الدوري الموسم الماضي الذي أصر اتحاد الكرة على استكمال قال: "الأمر تسبب في كثير من المشاكل سواء على المستوى المادي أو على المستوى البدني".

وحول نظام جدول الدوري هذا الموسم قال:" لم أرى من قبل جدول يطبق بهذه المواعيد وكيف أن الأهلي يجلس دون أن يلعب مباريات اول مرة في حياتي اشوف الفارق بين المباريات ده بين فريقين يتنافسان الكل يعاني من ضغط المباريات في مصر الأندية في مصر تنفق الكثير من الأموال كي تحقق بطولات ولكن الأمر ليس بالسهل ويحتاج إلى نظام ثابت".

وختم حديثه قائلا:" نطالب بالمزيد من تكافؤ الفرص لكي تكون الأمور افضل على مستوى المنافسة مسألة جدول المباريات بالنسبة لنا قبلنا أن نلعب الكثير من المباريات في وقت قليل كنا نريد أن نلعب المباريات كي نذهب أكثر في طريق اللقب ونحقق العديد من النقاط ولكن ليس بهذا الفارق في المباريات مع المنافس هذا أمر غير طبيعي".
ads
ads