رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«غريب» فى حيرة بسبب تألق لاعبى المنتخب الأوليمبى أمام جنوب أفريقيا

شوقي غريب
شوقي غريب

أصبح شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، في موقف لا يحسد عليه قبل أيام قليلة من إرسال القائمة النهائية المشاركة في أوليمبياد طوكيو التي تنطلق يوم ٢٢ يوليو المقبل.

ويتوجب علي شوقي غريب تحديد قائمة الـ١٨ لاعبا الأساسية التي ستخوض الدورة الأوليمبية، وكذلك الرباعي الاحتياطيين الذين سيسافرون مع البعثة، على أن يتم تسجيل هذه القائمة يوم ٣٠ يونيو الجاري، وهو ما يضع شوقي غريب في حيرة قبل اختيار القائمة النهائية.

حيرة شوقي غريب

ويرجع السبب في حيرة شوقي غريب إلي تألق معظم لاعبي المنتخب الأوليمبي خلال وديتي جنوب أفريقيا، حيث انتهت المباراة الأولي بفوز الفراعنة بثنائية نظيفة والمباراة الثانية بثلاثية نظيفة.

وشهدت المباراتان الوديتان تألق جميع اللاعبين، وخاصة المهاجمين بداية من مصطفى محمد وأحمد ياسر ريان وصلاح محسن وناصر منسي بخلاف طاهر محمد طاهر وعمر مرموش اللذين تعرضا للإصابة في بداية المعسكر، وهو ما يجبر غريب على اختيار لاعبين فقط من بين سداسي الهجوم.

وشهد المعسكر الأخير مشاركة ٣٠ لاعبا، على أن تتم تصفيتهم إلى ١٥ لاعبا فقط، إضافة إلى الثلاثي الكبار، لتسجيلهم في قائمة الـ١٨ لاعبا التي سيتم إرسالها إلى الفيفا نهاية الشهر الجاري.