رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ثنائى الكاراتيه عبدالله ممدوح ورضوى سيد يتأهلان لأوليمبياد طوكيو

رضوى سيد
رضوى سيد

حسم ثنائي منتخب الكاراتيه عبدالله ممدوح ورضوى سيد تأهلهما إلى أوليمبياد طوكيو.

وأصبحت مقاعد منتخب الكاراتيه في أوليمبياد طوكيو 5 لاعبين هم : جيانا فاروق وعلى الصاوي وفريال أشرف وعبدالله ممدوح ورضوى سيد.

وكانت اللاعبة فريال أشرف قد حسمت تأهلها لأوليمبياد طوكيو من خلال مشاركتها في التصفيات العالمية التي أقيمت في فرنسا خلال الأيام الماضية.

وأجرى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اتصالاً هاتفياً برئيس البعثة محمد الدهراوي، رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه واللاعبة فريال أشرف لتهنئتها بحصدها البطاقة المؤهلة لأوليمبياد طوكيو بالتصفيات العالمية التي أقيمت بباريس خلال الفترة من 10 - 14  يونيو الحالي، وهي آخر البطولات الموهلة للأوليمبياد بمشاركة نجوم اللعبة.

كما أكد الدكتور وزير الشباب والرياضة متابعة استعدادات جميع لاعبي مصر المتأهلين لأوليمبياد طوكيو، سواء على مستوى البطولات الدولية التي يشاركون بها، أو إعدادهم في معسكراتهم التدريبية المقامة لهم خلال الفترة الراهنة، وذلك بالتنسيق والتعاون مع اللجنة الأوليمبية والاتحادات الرياضية.

على جانب آخر أعلنت ياسمين حمدي، لاعبة منتخب الكاراتيه اعتزالها رسميًا بعد فشلها في التأهل لأوليمبياد طوكيو بعد مشوار مع اللعبة لمدة 18 سنة.