رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. تريزيجيه يزور مستشفى 57357

تريزيجيه
تريزيجيه

حرص محمود حسن تريزيجيه، نجم الأهلي السابق ونادي وأستون فيلا الإنجليزي حاليا ومنتخب مصر، على زيارة مستشفى 57357 المتخصصة لعلاج مصابي "سرطان الأطفال".

ونشر تريزيجيه مجموعة من الصورة عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، من داخل المستشفى وهو حامل أحد الأطفال على يديه، مصاحبها بتعليق: "تشرفت بوجودي في مستشفى 57357 هذا الصرح العظيم؛ أتمني من ربنا أن يشفي ويهون على كل مريض".


ويتواجد تريزيجيه حاليا، بالقاهرة لقضاء فترة الإجازة التي حصل عليها من ناديها الإنجليزي، عقب انتهاء الدوري هناك، والذي توج بلقبه فريق مانشستر سيتي برصيد 86 نقطة عن أقرب منافسيها مانشستر يونايتد الوصافة بـ74 نقطة.

وحرص تريزيجيه على مقر النادي الأهلي بالجزيرة بعد وصوله للقاهرة، من أجل مساندة زملائه في الفريق قبل مواجهة الترجي التونسي.


واستقبل محمود الخطيب رئيس النادي اللاعب في مكتبه واطمأن عليه، وعلـي برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بالرباط الصليبي، وذلك خلال الجلسة الودية التي عقدت بمكتب بيبو ظهر اليوم.


من جانبه أعرب تريزيجيه عن سعادته بدعم الخطيب له وتواصله معه هاتفيا عقب تعرضه للإصابة مباشرة بالرباط الصليبي، مؤكدا أن هذا الأمر ساهم كثيرا في رفع حالته النفسية والمعنوية بعد التعرض للإصابة.


وأضاف أنه يعتز بشدة بانتمائه إلى النادي الأهلي، مؤكدًا أيضا شعوره بالفخر لكونه واحدًا من اللاعبين الذين تشرفوا بارتداء قميص نادي القرن.


واختتم الخطيب جلسته مع لاعب أستون فيلا بتمنيه له بسرعة التعافي والعودة للملاعب لتشريف مصر على المستوى الأوروبي.


ويتواجد تريزيجيه في مصر حاليا لقضاء إجازة، وعند زيارته للأهلي جلس مع زملائه للشد من أزرهم قبل مواجهة الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتمنى لاعب أستون فيلا التوفيق لزملائه والتتويج بالكأس الإفريقية العاشرة.


وقبل جلسة تريزيجيه مع الخطيب حرص اللاعب على التواجد فى ملعب مختار التتش لمؤازرة زملائه قبل مواجهة الترجي التونسي وحثهم على الفوز ومن ثم الوصول للنهائي وأخيرًا التتويج بالكأس العاشرة الإفريقية.