رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. الزمالك يضع مصير أيمن حفنى بين يدى كارتيرون

أيمن حفني
أيمن حفني

أسندت إدارة نادي الزمالك ملف مصير أيمن حفني، صانع ألعاب الفريق، للفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، سواء باستمراره مع الفريق أو رحيله بعد نهاية الموسم.

وينتهي عقد أيمن حفني مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي؛ وعلم «الكابتن» أن إدارة النادي قررت إسناد الملف بأكمله لباتريس كارتيرون، باعتباره المسئول الأول عن الاختيارات الفنية للفريق؛ وهو صاحب القرار في مشاركة اللاعبين بالمباريات؛ وأنه إذا رأى كارتيرون عدم حاجة الفريق للاعب في الموسم المقبل سيتم توجيه الشكر له، وإخباره بالبحث عن عرض آخر أو البدء في التجهيز لاعتزاله بالقلعة البيضاء.


وكان اللاعب انضم للزمالك في يناير الماضي، من أجل ختام مشواره في القلعة البيضاء، ولكنه لم يشارك في المباريات مع الفريق حتى الأن.

أيمن حفني يحسم موقفه من الاعتزال بنهاية الموسم

حسم أيمن حفني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، قراره بشكل نهائي بالاعتزال مع نهاية الموسم الجاري ورفض الاستمرار في الملاعب لفترة طويلة واستقر على غلق الباب على مسيرته الكروية والاعتزال مع نهاية الموسم الجاري بعد عودته للفريق في يناير الماضي.

ولم يحصل حفني على فرصته منذ قدومه إلى الفريق بسبب ابتعاده عن المشاركة لفترة طويلة مع الزمالك، وكان بعض الآراء قد طالب باستمراره في الملاعب لفترة أطول، لكن اللاعب حسم قراره ورفض الأمر بشكل نهائي والاكتفاء بما قدمه.