رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

بعد استبعاده.. محمد هانى يدعم لاعبى الأهلى قبل مواجهة الترجى (صورة)

الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 03:30 م
محمد هاني
محمد هاني
يحيى عبد الرحمن
طباعة

حرص محمد هاني، ظهير أيمن النادي الأهلي، على الشد من أزر بعثة الفريق المتواجدة حاليا في مطار القاهرة الدولي، في طريقها إلى تونس لملاقاة الترجي، في دوري أبطال أفريقيا.

وكتب هاني عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":  كنت أتمنى التواجد مع الرجالة في تونس، دعواتكم يرجعوا منصورين يا رب.

وأضاف:" العاشرة فالجزيرة إن شاء الله".


ويلتقي النادي الأهلي مع نظيره الترجي التونسي ضمن لقاءات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا السبت المقبل على ملعب رادس، فيما تقام مباراة الإياب يوم 26 من الشهر ذاته.

ففي حالة نجاح المارد الأحمر تخطي عقبة الترجي، سوف ينتظر الفائز من مواجهة الوداد المغربي وكايزر تشفيز الجنوب الإفريقي، على اللقب القاري يوم 17 يوليو المقبل بالمغرب، في سعى الأهلي المتواصل للحفاظ على اللقب وحصد النجمة العاشرة.

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، أعلن عن قائمة الفريق المتوجهة إلى تونس، حيث شهدت استبعاد محمد هاني ومروان محسن.

عودة أفشة.. موسيمانى يعلن قائمة الأهلى لمواجهة الترجى

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، قائمة الفريق  التي ستغادر عصر اليوم إلى تونس لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراس المرمى: محمد الشناوي، علي لطفى، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام، رامي ربيعة، أيمن أشرف، بدر بانون، ياسر إبراهيم، سعد سمير، علي معلول، محمود وحيد.

وسط الملعب: حمدي فتحي، أليو ديانج، حسين الشحات، عمرو السولية، صلاح محسن، محمد مجدي أفشة، ناصر ماهر، أكرم توفيق، وليد سليمان، طاهر محمد طاهر، جونيور أجايي.

خط الهجوم: محمود كهربا، محمد شريف، والتر بواليا.

وتغادر بعثة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادي، متجهة إلى تونس على متن طائرة خاصة لمواجهة الترجي التونسي في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول، جلسة خاصة مع اللاعبين قبل خوض المران اليوم.

طالب موسيماني من اللاعبين ضرورة الحذر من استخدام الترجي وجماهيره الحرب النفسية، سواء التصريحات أو الهتافات أمام فندق الإقامة.

وطلب المدير الفني من اللاعبين ضرورة التعامل مع تلك الأمور بأعصاب هادئة وأشار لهم إلى أن المارد الاحمر حضر  من أجل حجز تذكرة الصعود إلى نهائي إفريقيا من على ملعب حمادي العقربي برادس دون الانتظار حتى إلي مباراة الإياب بالقاهرة.

كان موسيماني قد منح اللاعبين راحة سلبية، أمس، على أن يستأنف المران اليوم ثم السفر إلى تونس.

ads
ads